رُزم مشبوهة "بالجملة" في الولايات المتحدة

24 تشرين الأول 2018 | 17:15

المصدر: (أ ف ب)

  • المصدر: (أ ف ب)

هيلاري كلينتون وأوباما.

أعلن جهاز الأمن السري الأميركي اليوم، اعتراض "رزمتين مشبوهتين" قد تكونا تحويان عبوتين ناسفتين، أرسلتا إلى الرئيس الأميركي السابق باراك
#أوباما ووزيرة خارجيته هيلاري #كلينتون.

وقال الجهاز في بيان إنّه "تم التعرف على الرزمتين فورا خلال إجراءات الفحص الروتيني على الفور على أنها عبوات ناسفة محتملة وتم التعامل معها على هذا الأساس"، مشيرا إلى أن أوباما وكلينتون "لم يتلقيا الرزمتين كما لم يكونا في خطر تلقيهما".

كذلك، أعلنت محطة "سي إن إن" الإخبارية الأميركية على شاشتها أنّها أخلت مكتبها في ولاية #نيويورك بسبب رزمة مشبوهة مماثلة للتي أرسلت لأوباما وكلينتون.

وأكّدت شرطة نيويورك لوكالة فرانس برس أنّ عناصرها استدعوا لمركز تايم وارنر، حيث مكاتب "سي إن إن" في العاصمة المالية للولايات المتحدة، للتحقيق في إشعار عن رزمة مشبوهة.

إلى ذلك، أعلنت شرطة فلوريدا أنها تحقق في العثور على "طرد مشبوه" قرب مكتب العضو في الكونغرس ديبي واسرمان شولتز، الرئيسة السابقة للجنة الوطنية في الحزب الديموقراطي.

وقالت شرطة مدينة سانرايز في تغريدة "نحقق في شأن طرد مشبوه"، موضحة أنه تم العثور عليه قرب مكتب واسرمان شولتز جنوب المدينة على بعد نحو 30 كلم شمال ميامي.

"منبتٌ للنساء والرجال" بصوت كارول سماحة: تحية "النهار" للمرأة الرائعة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard