الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

تأكيد غياب عمّوري عن بطولة كأس آسيا!

علي حمدان
تأكيد غياب عمّوري عن بطولة كأس آسيا!
تأكيد غياب عمّوري عن بطولة كأس آسيا!
A+ A-

أصبح من شبه المؤكد غياب اللاعب الدولي الاماراتي عمر عبدالرحمن الشهير بعموري عن نهائيات كأس آسيا التي ستجري في بلده خلال الشهر الاول من العام القادم. ما يشكل ضربة قوية جداً لطموحات الاماراتيين للظفر باللقب القاري، بسبب ما يشكله عموري من قوة ضاربة في وسط الميدلن.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BnyT9Cfn-hV/?taken-by=amoory10]]


غياب عموري سيأتي بعد اصابته بقطع بالرباط الصليبي وفق ما نقلته صحيفة "الرياضية"، خلال عددها الصادر اليوم الاربعاء التي قالت إن مصادر خاصة كشفت أن التشخيص الطبي الذي خضع له اللاعب الإماراتي أكد إصابته بقطع كامل في الرباط الصليبي الأمامي للركبة، وكدمة من الدرجة الثانية في الرباط الجانبي الداخلي، وكدمة أخرى من الدرجة الأولى في الرباط الجانبي الخارجي. إضافة إلى إصابةٍ في الغضروف الهلالي للركبة، يحتاج على إثرها للعلاج لمدة لا تقل عن ثمانية أشهر.

وقد تعرض عموري لإصابة قوية في الدقيقة السابعة من لقاء فريقه أمام الشباب ضمن الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد اختلال توازنه خلال استقباله تمريرة من زميله في منطقة الجزاء، ليقع متأثرًا بالإصابة، ما اضطر الجهاز الفني لاستبداله بعبد الله عطيف. يذكر أن عموري قد انضم الى فريق الهلال مطلع هذا الموسم قادماً من فريق العين الاماراتي في صفقة اعارة تاريخية حيث دفع الفريق الازرق مبلغ 45 مليون ريال سعودي للظفر بخدمات صاحب الـ26 عاماً.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم