سيندي كراوفورد ونيكول كيدمان تتألّقان بالأحمر في شنغهاي

27 تشرين الأول 2018 | 14:19

المصدر: النهار

هما من أجمل النساء في العالم، فالعارضة العالمية السابقة سيندي كراوفورد والنجمة العالمية نيكول كيدمان تألّقتا في الحفل الحدث لشركة Omega السويسريّة للساعات الذي جرى في شنغهاي في الصين.

لهذه المناسبة ارتدت النجمة الأوستراليّة نيكول كيدمان ثوبا أحمر أنيقاً مع كشاكش على شكل ورود وشق جانبي بارز في التنورة. كما انتعلت صندلا من نفس اللون، ولدعم شركة أوميغا زيّنت الممثلة معصمها بساعة من توقيع الماركة .


أمّا العارضة السابقة سيندي كراوفورد فقد تألّقت بثوب طويل أحمر قرمزي اللون تزيّنه حمّالات على الأكتاف، مستقيم القصّة مع شق نصفي. كذلك انتعلت صندلا وحملت جزدان كلاتش من نفس اللون.


أيضا شاركت العارضة العالميّة ألسّندرا أمبروزيو في الحدث حيث تألّقت بثوب قرمزيّ يتألّف من صدّار لاصق بالجسم مزيّن بالدانتيل وتنورة قصيرة من التول مزيّنة بالكشاكش مع ذيل خلفي طويل ينسدل منها كما انتعلت حذاء من نفس لون الفستان.


الممثلة وسفيرة أوميغا في الصين ليو شيشي اختارت أيضا اللون الأحمر، اذ ارتدت ثوبا قصيرا مزيّنا بالثنيات العريضة مع سترة كلاسيكيّة طويلة من نفس اللون.

وخلال هذا الحدث أطلقت شركة Omega السويسرية مجموعة ساعات باسم the Constellation.





خيط الأمل

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard