السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

خبر سيئ ينتظر المنتخب الاماراتي قبل كأس آسيا

المصدر: "أ ف ب"
خبر سيئ ينتظر المنتخب الاماراتي قبل كأس آسيا
خبر سيئ ينتظر المنتخب الاماراتي قبل كأس آسيا
A+ A-

أعلن نادي #الهلال، بطل #الدوري_السعودي لكرة القدم، أن لاعبه الإماراتي عمر عبد الرحمن يعاني من قطع في الرباط الصليبي للركبة اليمنى، وسيخضع لعملية جراحية، من دون تحديد فترة غيابه.

وأورد النادي عبر حسابه في "تويتر": "أوضحت الأشعة التي أجراها لاعب فريق الهلال عمر عبد الرحمن عن تعرّضه لقطع في الرباط الصليبي، على أن يتحدد موعد العملية خلال الفترة المقبلة".

وفي حين لم يحدد الهلال، بطل السعودية في الموسمين الماضيين، فترة الغياب المتوقعة للاعب، الا أن هذه الإصابة تعد من الأخطر في كرة القدم، وغالبا ما تبعد اللاعبين لفترة أشهر على الأقل.

وكان اللاعب الدولي وأفضل لاعب في آسيا لعام 2016، قد تعرض لإصابة قوية في الركبة خلال المباراة ضد مضيفه الشباب في المرحلة السابعة، والتي انتهت بفوز حامل اللقب 1-0. وتعرض عبد الرحمن لإصابته في الدقيقة السابعة، وسقط أرضا وبدا عليه تألمه بشكل كبير.

وانضم عبد الرحمن (27 عاما) هذا الموسم الى الهلال، قادماً من العين الإماراتي. وكان اللاعب اليمني الأصل المولود في الرياض، قد انضم الى صفوف ناشئي الهلال عام 2000، قبل الانتقال إلى العين عام 2006.

وفي حال اضطرت الإصابة عبد الرحمن للغياب لفترة طويلة، سيشكل الأمر ضربة مزدوجة لفريقه ولمنتخب الإمارات، الذي يعول عليه بشكل كبير في كأس آسيا 2019 التي يستضيفها على أرضه بين الخامس من كانون الثاني والأول من شباط المقبلين.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم