الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

إيمري يعيد أمجاد أرسنال

المصدر: "أ ف ب"
إيمري يعيد أمجاد أرسنال
إيمري يعيد أمجاد أرسنال
A+ A-

تابع #أرسنال انتصاراته المتتالية ورفعها إلى 7 محلياً و10 في مختلف المسابقات، عندما تغلب على ضيفه #ليستر_سيتي 3-1، على ملعب الإمارات في لندن، في ختام المرحلة التاسعة من #الدوري_الإنكليزي لكرة القدم.

وقلب أرسنال الطاولة على ضيفه ليستر سيتي، عندما حول تخلفه أمامه بهدف بالنيران الصديقة سجله المدافع الإسباني هيكتور بيليرين بالخطأ في مرماه (31)، إلى فوز بثلاثية سجلها الألماني مسعود أوزيل (45) والبديل الدولي الغابوني بيار إيميريك أوباميانغ (63 و66).

وهذا الهدف السادس لأوباميانغ هذا الموسم، فارتقى الى المركز الثاني على لائحة الهدافين مشاركة مع مهاجم مانشستر سيتي الدولي الأرجنتيني سيرجيو أغويرو وبفارق هدف واحد خلف لاعب وسط تشيلسي الدولي البلجيكي إيدين هازارد المتصدر.

وهذه المرة الثانية توالياً، التي يسجل فيها أوباميانغ ثنائية بعد الأولى في مرمى فولهام (5-1).


ومنذ خسارتيه في المرحلتين الأولى والثانية أمام مانشستر سيتي وجاره اللندني تشيلسي، حقق أرسنال العلامة الكاملة في مبارياته السبع الأخيرة أمام وست هام يونايتد وكارديف ونيوكاسل يونايتد وإيفرتون وواتفورد وفولهام وليستر سيتي.

ورفع أرسنال أيضاً غلته إلى 10 انتصارات متتالية في مختلف المسابقات بعد فوزه على برينتفورد في الدور الثالث لمسابقة كأس الرابطة، وانتصاريه في مسابقة الدوري الأوروبي "أوروبا ليغ" على فورسكلا بولتافا الأوكراني وكاراباخ الأذربيجاني، وهو أكد استعداده الجيد لمواجهة مضيفه سبورتينغ لشبونة البرتغالي، الخميس، في لشبونة في الجولة الثالثة من المسابقة القارية الثانية.

وهذه المرة الأولى التي يحقق فيها الفريق اللندني هذه السلسلة من الانتصارات المتتالية منذ تشرين الأول 2007، عندما كان حقق وقتها 12 فوزاً متتالياً.

وصعد أرسنال إلى المركز الرابع برصيد 21 نقطة بفارق الأهداف خلف جاره تشيلسي وأمام جاره الآخر توتنهام، فيما تجمد رصيد ليستر سيتي عند 12 نقطة في المركز 11.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم