تفاصيل قصة اختفاء آمال ماهر... ما علاقة مقتل جمال خاشقجي؟

23 تشرين الأول 2018 | 10:48

المصدر: "النهار"

آمال ماهر.

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين بقصة اختفاء الفنانة المصرية #آمال_ماهر، التي دشّن محبوها هاشتاغ "آمال ماهر فين"، و"متضامن مع آمال ماهر"، لاعتقادهم أنه تم اختطافها وإبعادها عن منزلها وذلك لمشاكلها مع زوجها السعودي.

وعلمت "النهار" من مصادر مقربة من ماهر أنها تقضي الأيام الحالية بعيدة من القاهرة، وذلك بعدما عاشت أياماً صعبة مع زوجها الذي دخلت معه في مشاكل عدة خلال الفترة الأخيرة واعتدى كل منهما على الآخر، مما جعل زوجها يسترد كل ما أعطاها إياه، ومنها الصيدلية التي اشتراها لشقيقها، وأيضاً الأغنيات التي كان اشتراها لها وأعطاها لأنغام وأصالة نصري.

وبرغم اتفاق ماهر مع زوجها السكوت والابتعاد عن المشاكل أو الحديث عن أمورها الزوجية في الإعلام، فإنها اختلقت قصة اختفائها تزامناً مع قضية الصحافي السعودي #جمال_خاشقجي الذي قتل في القنصلية السعودية بتركيا لكون زوجها سعودياً وقريباً من الأسرة الحاكمة في الرياض، حيث إنها ابتعدت تماماً عن التغريد أو تدوين أي جملة عبر صفحاتها الرسمية، وهو ما جعل البعض يعتقد أنها اختفت، وأراد البعض زيادة الحبكة بإقحام حكاية قيام قوات الأمن بدهم منزلها وهو الأمر الذي نفته الشرطة المصرية.

نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard