الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

فيديرر يكشف معاناته

المصدر: "أ ف ب"
فيديرر يكشف معاناته
فيديرر يكشف معاناته
A+ A-

كشف السويسري #روجيه_فيديرر، المصنف ثالثاً عالمياً، أنه عانى لنحو ثلاثة أشهر من إصابة في اليد، مؤكداً أنه تخطى آثارها حالياً مع استعداده للمشاركة في دورة مسقط رأسه بازل.

وقال حامل الرقم القياسي في عدد ألقاب بطولات "الغران شليم" مع 20 لقباً، لصحيفة "زونتاغ تسايتونغ" الألمانية: "تعرضت لإصابة في يدي أثناء التمارين في بداية موسم الدورات العشبية. تسبب الأمر بمضاعفات أكثر مما كنت أتوقع. لازمني الألم لنحو ثلاثة أشهر".

وأضاف: "هذا ليس عذراً"، مشيراً الى أنه كان أحيانا "أشعر بالألم في الدقائق العشر الأولى من عملية الإحماء للمباراة. لكن الآن يمكنني تنفيذ الضربات الأمامية من دون التفكير بذلك".

واكتفى السويسري هذا الموسم بإحراز ثلاثة ألقاب هي بطولة أوستراليا المفتوحة، ودورتي روتردام الهولندية وشتوتغارت الألمانية، وتلقى خلال الصيف خسارات غير متوقعة، لا سيما في بطولة ويمبلدون الإنكليزية (في الدور ربع النهائي أمام الجنوب أفريقي كيفن أندرسون)، وفي بطولة فلاشينغ ميدوز الأميركية (في ثمن النهائي أمام الأسترالي جون ميلمان).

ويستعد فيديرر البالغ من العمر 37 عاما، للسعي للدفاع عن لقبه في بازل، وإحرازه للمرة التاسعة في مسيرته والرابعة في آخر خمسة أعوام، ويخوض الثلاثاء مباراته الأولى ضد الصربي فيليب كرايينوفيتش.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم