نجوم ابتعدوا عن "قفص الزوجية" قبل الزفاف بساعات

22 تشرين الأول 2018 | 10:45

المصدر: "النهار"

ناهد وعبدربه.

خيّم الحزن على الوسط الفني بعد إعلان الفنان #محمد_رشاد خبر انفصاله عن الإعلامية #مي_حلمي قبل حفل زفافهما بساعات قليلة.

ما حدث بين مي ورشاد لم يكن الأول من نوعه، لكنه تكرر من قبل مع عدد من الفنانين الذين انفصلوا قبل زواجهم بساعات قليلة:

- محمد رشاد ومي حلمي

انفصل الفنان محمد رشاد عن خطيبته الإعلامية مي حلمي قبل عقد قرانهما بساعات قليلة، وترددت أنباء بشأن سبب انفصالهما بأن مي وأسرتها طلبوا منه تغيير القائمة المتفق عليها وأن يوقّع رشاد إيصال أمانة، فحاول أن يتناقش مع مي بهدوء، لكنها تمسكت برأيها، وتحدثت في شكل غير لائق، لدرجة أن جميع من كان إلى جانبهما لاحظ صوت صراخها الشديد، في ظل تمسك رشاد بهدوئه المعتاد، فقررا الانفصال.

- ناهد السباعي وعبد ربه

ألغي حفل زفاف ناهد السباعي قبل ساعات من موعده، حيث صدم أصدقاؤها بعد سفرهم لحضور حفل زفافهما بالعين السخنة، ولم يتم التصريح بأسباب الانفصال، خصوصاً أن السباعي كانت أعلنت خطبتها على رجل الأعمال محمد عبد ربه قبل 7 أشهر بعد قصة حب استمرت أكثر من عام.

محمد إمام ونوران طلعت

انفصل الفنان #محمد_إمام عن خطيبته نوران طلعت قبل الزواج بأيام عدة دون إبداء أسباب، وذلك بعد قصة حب كبيرة، إلا أنه تم الصلح بينهما خلال الشهور الماضية وعقد قرانهما فى الجونة.

مريم سعيد

في خطوة غير متوقعة انفصلت الإعلامية المغربية مريم سعيد مقدمة برنامج "Et بالعربي"، عن خطيبها الأميركي من أصل مغربي كريم ظريف، ذلك قبل يومين فقط من زفافهما الذي كان من المقرر أن يقام في دبي بحضور كبار المشاهير.

هاني عادل وحلا شيحا

انفصلت الفنانة #حلا_شيحة قبل زفافها بأيام من الفنان هاني عادل، حيث عقد قرانهما بعد قصة حب كبيرة، ولكن حدث الطلاق قبل الزفاف بأيام، وذلك بسبب سوء فهم كبير بينهما، وقالت شيحا عنه وقتها إنها لن تستطيع أن تكمل حياتها معه.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard