السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

سلة الحريري: انسحاب هومنتمن بأمر حزبي!... والرياضي والرادسي في النهائي

سلة الحريري: انسحاب هومنتمن بأمر حزبي!... والرياضي والرادسي في النهائي
سلة الحريري: انسحاب هومنتمن بأمر حزبي!... والرياضي والرادسي في النهائي
A+ A-

لم تستكمل مباراة الرياضي بيروت وهومنتمن بيروت في الدور نصف النهائي لدورة حسام الدين الحريري الـ28 لكرة السلة اثر انسحاب هومنتمن في الشوط الثاني من المباراة، اعتراضاً على سقوط قداحات وعبوات مياه بلاستيكية على مقعد الفريق البرتقالي، وفق ما قال رئيس لجنة كرة السلة في هومنتمن بيروت غي مانوكيان في اتصال لـ"النهار": "انسحبنا لحماية لاعبينا واعضاء الجهاز الفني بعد تكرار سقوط قداحات وعبوات بلاستيكية على مقعد احتياط لاعبينا". واضاف: "وافقنا على رغبة النادي المنظم الفداء صيدا واللجنة المنظمة وادارة الرياضي على عدم حضور جمهور هومنتمن مقابل ضمان سلامة لاعبينا والجهاز الفني، ولكن للاسف هذا ما لم يحصل وانهالت الشتائم والاهانات علينا قبل بداية المباراة وخلالها بطريقة معيبة ومؤسفة". وختم: "كنت اتمنى على رئيس الرياضي مازن طبارة ان لا يبرر لجمهوره تصرفاته ويقول اننا كنا ننتظر ذريعة للانسحاب".

شاكر: هومنتمن انسحب بأمر من الطاشناق

بدوره اسف مدير الانشطة الرياضية في النادي الرياضي بيروت جودت شاكر لقرار هومنتمن بالانسحاب وقال: "حاولت اقناع رئيس لجنة كرة السلة في هومنتمن غي مانوكيان بعدم الانسحاب لكنه ابلغني انه تلقى امرا من حزب الطاشناق بعدم اكمال المباراة ردا على الكلام الذي صدر عن رئيس النادي الرياضي بيروت مازن طبارة بان هومنتمن ينتظر ذريعة للانسحاب". واضاف ابو حسن: "لقد قال مانوكيان امام كثيرين ان هناك 60 سيارة تحركت من برج حمود لتأمين الحماية لخروج فريق هومنتمن من الملعب، وهذا غير مقبول فهذه رياضة ويجب ان تبقى في هذا الاطار".

 وكان الرياضي متقدما بفارق 9 نقاط وبنتيجة 29 – 20 (الشوط الاول 15 – 16) بعد مرور 16 دقيقة على بداية المباراة. وسيلتقي الرياضي بيروت في المباراة النهائية النجم الرادسي التونسي الذي تغلب بدوره على جمعية سلا المغربي بنتيجة 68 – 63.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم