علوش لـ"النهار": على القضاء القبض على رفعت عيد ووالده

2 كانون الأول 2013 | 11:53

خاص – "النهار"

اكد عضو المكتب السياسي في "تيار المستقبل" مصطفى علوش في حديث لـ"النهار" ان "العنف الذي حدث في طرابلس لا يختلف على الجولات السابقة من حيث شدّتها، لقد مررنا بجولات اكثر عنفا واقل عنفا، لكن عدد الضحايا الكبير الذي وقع في اليومين الاخيرين يعود الى حصول الاشتباكات بشكل مفاجئ".
ولم يعلّق علوش على موقف اللواء المتقاعد اشرف ريفي من الرئيس نجيب ميقاتي، "لان الامر لم يتم بحثه في تيار المستقبل، لكن في المبدأ اي مسؤول يعتبر نفسه غير قادر على فعل اي شيء لحفظ الامن البلد عليه ان يستقيل ويجلس في منزله".
ويرى ان "الحل العام في البلد هو بسحب السلاح من الجميع بدءا من عصابة حزب الله ومن ثم العصابات الصغيرة، لان الحل المحلي لن ينجح، لان حجة المسلحين ستكون انه ما دام هناك اطراف تملك السلاح، لماذا نسلم نحن اسلحتنا؟".
ويضيف: "يجب على القضاء والقوى الامنية القاء القبض على قيادة الحزب العربي الديموقراطي، نتيجة تهديد الذي اطلقه رفعت عيد للقوى الامنية اللبنانية، ونتيجة تورط علي عيد في مسألة التفجيرين في طرابلس".
ويختم ان "الغطاء السياسي تعطيه السلطة السياسية الحاكمة وليس تيار المستقبل الذي لا يمكن ان يغطي المخلين بالامن".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard