شيرين عبدالوهاب توضّح حقيقة الدعاوى القضائية ضدّها

21 تشرين الأول 2018 | 10:35

المصدر: "النهار"

شيرين.

أصدر مكتب الفنانة #شيرين_عبدالوهاب القانوني بياناً لتوضيح مشكلتها مع شركة نجوم ريكوردز التي طالبتها برد 4 ملايين و750 ألف جنيه.

وأكد الدكتور حسام لطفي أستاذ القانون ومحامي شيرين، عدم صحة ما تردد من أن الفنانة مهدّدة بالحبس لمخالفتها تعاقداً مبرماً على إنتاج فني، وأنها تبادلت مع المنتج إنذارات قضائية والذي لجأ إلى القضاء، وأن الأمر برمّته بين يد قضاء مصر العادل المعروف بنزاهته وحيادته.

وأكد لطفي صحة المعلومة بأن الفنانة شيرين تعاقدت مع إحدى الشركات على إنتاج ألبومات غنائية، واتفقت فى العقد على أنه فى حال نشوب خلاف بينها وبين المنتج تتم مراجعة الحسابات لتخيّر بين سداد الحد الأدنى الاتفاقي المضمون أو تصوير فيديو كليب.

وأهاب المكتب بوسائل الإعلام عدم الانسياق وراء الشائعات المغرضة، لأن من سرّب الخبر الكاذب تجاهل أننا بصدد عقد لا توقع فيه جزاءات جنائية أبدًا. مضيفاً أن شيرين تؤكد لجمهورها حرصها على أن يكون ألبومها متفقاً مع توقعاته وبأعلى مستوى فني، لأنها تحترم جمهورها، وتترك مزاعم المنتج لينظر فيها القضاء.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard