الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

بالفيديو: إشكال كبير في الدوري السعودي... "تصرف مشين"

المصدر: "أ ف ب"
بالفيديو: إشكال كبير في الدوري السعودي... "تصرف مشين"
بالفيديو: إشكال كبير في الدوري السعودي... "تصرف مشين"
A+ A-

واصل #النصر بدايته المثالية وحقق فوزه السادس توالياً منذ انطلاق الموسم الحالي، بتغلبه على #الباطن 2-0، في المرحلة السادسة من #الدوري_السعودي للمحترفين في كرة القدم، في حين شهدت مباراة الاتحاد وأحد التي انتهت بتعادل الفريقين 1-1، اشتباكاً بعد نهايتها في النفق المؤدي الى غرفة الملابس.

سجل البرازيلي لوكاس تاغليا (4 خطأ في مرماه) والمغربي عبد الرزاق حمدالله (63) هدفي النصر.

وحصد النصر العلام الكاملة حتى الآن برصيد 18 نقطة من 6 مباريات، في حين بقي الباطن على رصيده السابق 4 نقاط في المركز 13.

وأوقف الحكم المباراة لنحو 8 دقائق بسبب العاصفة الرملية التي اجتاحت الملعب، وحجبت الرؤية تماماً، قبل أن يقرر استئنافها بعد تحسن الظروف الجوية.

واستهل مدرب الاتحاد الجديد الكرواتي سلافن بيليتش مشواره رسمياً مع فريقه الجديد بسقوطه في فخ التعادل السلبي مع ضيفه أحد، علماً أن الفريقين يحتلان أسفل الترتيب برصيد نقطتين لكل منهما.

تقدم أُحد عن طريق البرازيلي لوكاس ريبامار (68) وادرك الاتحاد التعادل بواسطة البرازيلي واندرسون فالديفيا (72).

ولم يفز الاتحاد بأي من مبارياته الخمس الاولى، فقررت ادارة النادي اقالة المدرب الارجنتيني رامون دياز والاستعانة بخدمات بيليتش اواخر الشهر الماضي.

وشهدت نهاية المباراة اشتباكا بين قائد أحد المخضرم حسين عبد الغني ومدافع الاتحاد حسن معاذ في ممر اللاعبين، أدى إلى اصابة الاول ما استدعى نقله الى المستشفى ومن ثم إلى قسم الشرطة، في الوقت الذي وجه فيه تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة بفتح تحقيق في الواقعة وكتب عبر حسابه في "تويتر": "طلبت التحقيق حالاً فيما حدث بعد مباراة الاتحاد وأحد!".

وأكد حارس أحد عبده بسيسي في تصريحات: "شاهدت حسن معاذ وتوقعت أنه ينوي السلام على حسين، ولكن تفاجأت بقيامه بهذا التصرف المشين المستغرب منه، خصوصاً ان الرياضة تجمعنا ولا تفرقنا".

وحقق الفتح فوزاً كبيراً عندما تغلب على مضيفه الرائد بثلاثية نظيفة، تناوب على تسجيلها محمد الفهيد (26) والبرازيلي جواو بدرو (88) ومحمد المجحد (90+3).

ورفع الفتح رصيده إلى 9 نقاط في المركز السادس موقتاً، فيما بقي الرائد على رصيده 5 نقاط في المركز العاشر.

وقسا التعاون على مضيفه الفيصلي عندما تغلب عليه 4-1.

سجل للتعاون هيلدون أوغوستو من الرأس الأخضر (15 و57) والكاميروني ليندر تاوامبا (21) وربيع سفياني (68)، وللفيصلي البرازيلي روجيريو كوتينيو (19).

وبهذه النتيجة، رفع التعاون رصيده إلى 9 نقاط في المركز الخامس، في حين بقي الفيصلي على رصيده السابق 4 نقاط في المركز 12.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم