الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

5 أمور مميزة في معرض WeddingFolies

المصدر: النهار
كارلا باسيل
5 أمور مميزة في معرض WeddingFolies
5 أمور مميزة في معرض WeddingFolies
A+ A-

افتتح معرض Wedding Folies الذي جرى برعاية وزير السياحة أفيديس كيدانيان، وفي أجندة المهرجان نشاطات ترفيهية حية عديدة التي من الأفضل ألا تفوتيها والحضور إلى المعرض.

1- إطلاق الموديلات الجديدة لفساتين الأعراس للعام 2019 وقد استهلت أمس Maison Leslie فأطلقت مجموعة فساتين زفاف وفساتين للوصيفات والمدعوين. 

ويضم المعرض أكثر من مئة عارض لفساتين أعراس وإكسسوارات، وخبراء ريلوكنغ، فضلاً عن منسقي حفلات الزفاف الذين اجتمعوا في مكان واحد لتقديم عصارة خبرتهم الى العرائس ولإسداء النصائح.

2- وللراغبين في زيارة المعرض اليوم تنتظرك ورشتي عمل للقاء ريتا لمع حنكش لتقديم نصائح حول سبل اختيار فستان الزفاف، إضافة الى لقاء مع خبيرة التغذية ميراي رزق قرباني صاحبة Le Gabarit، لتقديم أفضل الطرق لتغذية صحية للعروس العتيدة، وفقاً لمقاييس جسمها وحالتها الصحية.

3- إذا كنتم مقبلين على الزواج، لا تنسوا إدراج أسمائكم ليتسنى لكم  فرصة المشاركة في سحب القرعة للفوز بسيارة "سوزوكي" موديل 2019.

4- وللعروس لا تنسي حضور صف الماستر كلاس في اليوم الأخير (الأحد) للماكيير نبيل مخول الذي سيعلمك أن تضعي مكياجك بنفسك.

5- ولا تنسي زيارة جناح مساحة للاستماع الى نصائح الخبراء حول تنسيق الزهور، وقد يتسنى لك فرصة الفوز بباقة عرسك مجاناً.

إليك لقطات من حفل الافتتاح ونماذخ قوالب الحلوى التي ستسود في العام المقبل وزينة الشوكولاتة والمشروبات المنعشة، لتعرفي ما الذي ينتظرك من مفاجآت وأفكار لتحضير حفلات الزفاف لعام 2019.








حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم