الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

إجماع "حكماوي" على البروتوكول والكرة في ملعب "القوات"!

نمر جبر
إجماع "حكماوي" على البروتوكول والكرة في ملعب "القوات"!
إجماع "حكماوي" على البروتوكول والكرة في ملعب "القوات"!
A+ A-

وافقت اللجنة الادارية لنادي الحكمة بيروت بالإجماع على بنود "البروتوكول" الذي جرى التفاهم عليه بين رئيس النادي سامي برباري وامين السر ميشال خوري من جهة، ورئيس منطقة بيروت في حزب "القوات اللبنانية" والمسؤول عن ادارة ملف نادي الحكمة بيروت بول معراوي واحد محامي الحزب من جهة ثانية والذي جرى ادخال بعض التعديلات على بنوده في الاجتماع الذي عقد قبل ظهر الاربعاء في مكتب معراوي في الاشرفية.

وفي التفاصيل، التي كشفها مصدر مطلع طلب عدم ذكر اسمه، ان برباري دعا زملاءه اعضاء اللجنة الادارية الى اجتماع عقد الساعة 16:00 من بعد ظهر اليوم الخميس في مكتبه في الاشرفية واستمر زهاء 120 دقيقة، وحضره كل من امين السر المحامي خوري، وامين الصندوق روميو ابي طايع، والزميل مارك بخعازي وسمير نجم وداني شقير، وتابعه باتريك عون عبر الهاتف من مقر عمله في البحرين للاطلاع على النسخة المنقحة من "البروتوكول" والموافقة عليها.

النقاش خلال الاجتماع كان حادا في بعض الاحيان وهادئا في احيان اخرى ولم يخرج عن حد الاعتراض الشفهي على بعض البنود في اطار التعبير عن الرأي من دون الوصول الى التحفظ او الامتناع عن التأييد، وانتهى بموافقة جميع الحاضرين على كافة البنود بمن فيهم عون عبر الهاتف.

عمليا انجزت اللجنة الادرية للنادي الشق المتعلق بها، وفي الخطوات العملية المنتظرة، من المتوقع ان يسلم المحامي خوري معرواي محضر الجلسة الذي يتضمن موافقة اللجنة الادرية على البروتوكول. كما سيسلمه ملفات الدعاوى المرفوعة ضد النادي والكشوفات الرسمية بكافة الديون المترتبة على النادي.

وقد علمت "النهار" ان ابرز البنود في البروتوكول ان الصلاحيات المالية ستكون مطلقة للجهة التي ستتولى التمويل، وسيكون هناك صندوق خاص بإشرافها تدخل اليه الاموال وتخرج بأوامر مباشرة منها ووفق بيانات وكشوفات موقعة منها.

ورفض المصدر الرد على سؤال حول مصير مطلب "القوات" باستقالة اللجنة الادارية واكتفى بالقول "كل شي بوقتو حلو".



حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم