سعد لا يكترث لاستبعاد المعارضين: الحكومة لن تكون قادرة على مواجهات التحديات

18 تشرين الأول 2018 | 18:53

لا يبدو ان النائب اسامة سعد معني بإستبعاد النواب السنّة الى خارج "تيار المستقبل" عن التشكيلة الحكومة المنتظرة، فهو يؤكد انه من المعارضة الوطنية ولا يعتقد ان تغييرات جوهرية ستطرأ بعد ولادة الحكومة التي "لن تكون قادرة على مواجهة الازمات والمتغيّرات".
في ظل الحركة المتسارعة لتأليف الحكومة ومع الاتجاه لاستبعاد النواب السنّة من خارج "تيار المستقبل"، ومن بينهم الامين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب سعد، فإن الاخير يؤكد لـ "النهار" أنه ليس معنياً بتمثيل او استبعاد هؤلاء وانه "ليس معارضاً سنياً وانما من المعارضة الوطني".
سعد يؤكد ان هذا الموقف ثابت في سياسته، وانه خلال الاستشارات النيابية التي جرت في القصر الجمهوري في 24 ايار الفائت لتسمية رئيس الحكومة المكلف (سعد الحريري)، اعلن صراحة أنه نائب مستقل وفي موقع المعارضة الوطنية، ويضيف لـ "النهار": "لا اريد ان اصنّف نفسي من ضمن المعارضة السنية وانا مع الدولة المدنية الوطنية العصرية، ولست مع هذا الحلف او ذاك"، في اشارة الى اللقاء الذي يضم 6 نواب من خصوم "المستقبل".
علماً ان نائب صيدا لا يوافق ولا يتفق مع سياسات الحريري في كل المجالات، ولم...

ادعم الصحافة المستقلة

اشترك في خدمة Premium من "النهار".

هذا المقال مخصّص لمشتركي خدمة بريميوم من “النهار”

لديك 88% متبقٍ للقراءة
لديك إشتراك؟ تسجيل الدخول

المطران عوده: عندما تنعدم الثقة بين الشعب والسلطة التغيير واجب

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard