الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

البداية مع رونالدو... جوفنتوس يخطط لبناء فريق الأحلام بـ5 صفقات جديدة

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
البداية مع رونالدو... جوفنتوس يخطط لبناء فريق الأحلام بـ5 صفقات جديدة
البداية مع رونالدو... جوفنتوس يخطط لبناء فريق الأحلام بـ5 صفقات جديدة
A+ A-

فاجأ مسؤولو #جوفنتوس الإيطالي، الجميع بضم البرتغالي #كريستيانو_رونالد لاعب #ريال_مدريد السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في صفقة كبيرة بلغت قيمتها  105 ملايين أورو.

ولم يكن ضم رونالدو أقصى طموح مسؤولي السيدة العجوز، الذين ضموا بعدها #إيمري_كان، ويواصلون السعي لبناء فريق الأحلام من خلال ضم عدد من الصفقات المميزة خلال فترتي الانتقالات الشتوية والصيفية المقبلتين.

وتشير بعض التقارير إلى أن مسؤولي النادي الإيطالي يجهزون لضم نجم جديد، هو الإنكليزي #ماركوس_راشفورد مهاجم #مانشستر_يونايتد الإنكليزي، ورغم أن اللاعب لم يتخط عامه العشرين، إلا أنه يعد أحد أبرز مواهب الكرة الإنكليزية، وسينتهي عقده مع الشياطين الحمر في صيف 2020، وهو ما يسهل من رحيله، بالإضافة لاستغلال عدم مشاركة اللاعب كثيراً تحت قيادة البرتغالي #جوزيه_مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد، حيث شارك اللاعب في 4 مباريات كأساسي، وفي ثلاث أخرى كبديل.

البرازيلي #مارسيلو الظهير الأيسر لريال مدريد، دخل هو الآخر دائرة اهتمامات جوفنتوس لضمه من الملكي في الانتقالات الصيفية المقبلة، مستغلين قوة العلاقة بين رونالدو ومارسيلو.

كما يخطط نادي چوفنتوس لإبرام 3 صفقات مميزة، للاعبين تنتهي عقودهم في صيف 2020، من خلال ضمهم في صفقة انتقال حر أو في كانون الثاني بسعر رخيص، وعلى رأسهم #كريستيان_بوليسيتش لاعب #بوروسيا_دورتموند، صاحب القدرات الهجومية الكبيرة.

بينما يسعى اليوفي لضم #جوردي_ألبا الظهير الأيسر لـ#برشلونة، والذي لم يُجدد عقده حتى الآن، ومعهم الدانماركي #كريستيان_إريكسن لاعب #توتنهام، المتألق مع الفريق اللندني بقوة، وجذب أنظار المسؤولين في السيدة العجوز.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم