الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

ميغان ماركل ألمحت إلى حملها منذ ثلاثة أسابيع؟

المصدر: "إي أونلاين"
ميغان ماركل ألمحت إلى حملها منذ ثلاثة أسابيع؟
ميغان ماركل ألمحت إلى حملها منذ ثلاثة أسابيع؟
A+ A-

أعلن #قصر_كينسينغتون أمس في بيان رسمي نشره في حساباته عبر مواقع التواصل الإجتماعي أنّ دوق ودوقة ساسيكس الأمير هاري وميغان ماركل ينتظران مولودهما الأول في الربيع المقبل، بحسب موقع "إي أونلاين" الأميركي.

وجاء في البيان:" إنّ دوق ودوقة ساسيكس سعيدان للإعلان عن أنّ دوقة ساسيكس تنتظر مولودها الأول في الربيع المقبل من العام الجاري. كما أعرب أصحاب السمو عن تقديرهم للدعم الذي تلقوه من الناس في جميع أنحاء العالم منذ حفل زفافهم في أيار، ويسعدهم مشاركة هذه الأخبار السارّة مع الجمهور". في حين أنّ قصر كينسينغتون أكّد أخبار الحمل أمس إلّا أنّ التكهنات بدأت منذ الشهر الماضي.


ففي أيلول، قررت ماركل تغيير تسريحة شعرها، واختارت تركه منسدلاً بدلاً من ربطه على شكل كعكة، وهي التسريحة التي اشتهرت بها. واستخدمت #كايت_ميدلتون هذه الإستراتيجية قبل الإعلان عن حملها أيضاً. فتغيير تسريحة الشعر هي طريقة إلهاء تجعل الناس يركزون على الشعر وليس على الحمل المحتمل.


وفي تموز 2017، أطلّت #دوقة_كامبريدج للمرّة الأولى بتسريحة جديدة أقصر أثناء حضورها بطولة ويمبلدون. ثم بعد شهرين بالضبط، صرّح القصر أن وليم وكايت ينتظران طفلهما الثالث. 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم