ميغان ماركل ألمحت إلى حملها منذ ثلاثة أسابيع؟

16 تشرين الأول 2018 | 17:12

المصدر: "إي أونلاين"

  • المصدر: "إي أونلاين"

ميغان ماركل.

أعلن #قصر_كينسينغتون أمس في بيان رسمي نشره في حساباته عبر مواقع التواصل الإجتماعي أنّ دوق ودوقة ساسيكس الأمير هاري وميغان ماركل ينتظران مولودهما الأول في الربيع المقبل، بحسب موقع "إي أونلاين" الأميركي.

دوق ودوقة ساسيكس.

وجاء في البيان:" إنّ دوق ودوقة ساسيكس سعيدان للإعلان عن أنّ دوقة ساسيكس تنتظر مولودها الأول في الربيع المقبل من العام الجاري. كما أعرب أصحاب السمو عن تقديرهم للدعم الذي تلقوه من الناس في جميع أنحاء العالم منذ حفل زفافهم في أيار، ويسعدهم مشاركة هذه الأخبار السارّة مع الجمهور". في حين أنّ قصر كينسينغتون أكّد أخبار الحمل أمس إلّا أنّ التكهنات بدأت منذ الشهر الماضي.


ففي أيلول، قررت ماركل تغيير تسريحة شعرها، واختارت تركه منسدلاً بدلاً من ربطه على شكل كعكة، وهي التسريحة التي اشتهرت بها. واستخدمت #كايت_ميدلتون هذه الإستراتيجية قبل الإعلان عن حملها أيضاً. فتغيير تسريحة الشعر هي طريقة إلهاء تجعل الناس يركزون على الشعر وليس على الحمل المحتمل.

ميغان ماركل.

دوق ودوقة ساسيكس.

وفي تموز 2017، أطلّت #دوقة_كامبريدج للمرّة الأولى بتسريحة جديدة أقصر أثناء حضورها بطولة ويمبلدون. ثم بعد شهرين بالضبط، صرّح القصر أن وليم وكايت ينتظران طفلهما الثالث. 

كايت ميدلتون.

مقابلة غير عادية مع ماريتا الحلاني: هذه حكايتي مع مسلسل 2020



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard