بداية قوية لأرنولد مع المنتخب الأوسترالي

16 تشرين الأول 2018 | 09:32

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

فرحة أوسترالية (أ ف ب).

تعرض #المنتخب_الكويتي إلى هزيمة قاسية أمام ضيفه الأوسترالي برباعية نظيفة، في مباراة دولية ودية في #كرة_القدم، تدخل في إطار استعدادات الأول للاستحقاقات المقبلة والثاني للدفاع عن لقبه في كأس أمم آسيا، المقررة في الإمارات مطلع 2019.

سجل خالد ابرهيم (12 خطأ في مرمى فريقه) وأبوستوليس يانو (21) وتوم روجيك (82) واوير مابيل (88) الأهداف.

وأجرى مدرب الكويت الكرواتي روميو يوزاك تغييرات على التشكيلة مقارنة بتلك التي واجهت لبنان، الخميس الماضي، فدفع بالحارس حميد القلاف، والمدافع خالد ابرهيم والمهاجمين يعقوب الطراروة وحسين الموسوي، بدلاً من الحارسين سليمان عبد الغفور وخالد الرشيدي (لعب كل منهما شوطاً في المباراة الماضية) وفهد حمود وبدر المطوع وفيصل زايد، فيما احتفظ ببقية العناصر، ضاري سعيد وفهد الهاجري وعامر معتوق في الدفاع، وفهد الانصاري وعبدالله ماوي وسلطان العنزي وفهد العنزي في الوسط.

من جهته، دخل مدرب أوستراليا غراهام ارنولد، الباحث عن بداية ناجحة لمشواره مع المنتخب، الذي تولى قيادته خلفا للهولندي بيرت فان مارفيك بعد مونديال روسيا 2018، المباراة بتشكيلة ضمت العناصر المعروفة مثل الحارس داني فوكوتيتش، وعزيز بيهيتش ومارك ميليغان وجوشوا ريزدون وترينت سايسبوري في الدفاع، وماتيو ليكي وروبي كروس وجاكسون ايرفين وماسيمو لونغو في الوسط، وابوستوليس يانو وتوم روجيك في الهجوم.

يذكر ان المباراة هي الثالثة ليوزاك مع "الازرق"، بعدما سبق له ان تعادل في الأولى مع العراق 2-2 في 10 أيلول الماضي، قبل الفوز على لبنان، الخميس الماضي، بهدف وحيد حمل توقيع فيصل زايد.

نكبة الجميزة كما يرويها أهلها: شهادات القهر والدم (فيديو)

نكبة الجميزة كما يرويها أهلها: شهادات القهر والدم


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard