الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

منتخب مصر جاهز لـ"إي سواتيني" وأغيري يتحدث عن غياب صلاح

المصدر: "النهار"
خاص - النهار
منتخب مصر جاهز لـ"إي سواتيني" وأغيري يتحدث عن غياب صلاح
منتخب مصر جاهز لـ"إي سواتيني" وأغيري يتحدث عن غياب صلاح
A+ A-

أكد خافيير أغيري المدير الفني للمنتخب المصري أن مباراة غد الثلثاء بين منتخبي مصر وإي سواتيني في الجولة الرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2019 مفتوحة على كل الاحتمالات، ولا يستطيع أن يجزم بأنها محسومة لصالح أحد طرفيها.

واضاف أغيري - خلال مؤتمر صحافي عقده قبل التدريب الأخير بملعب المباراة بـ"إي سواتيني" -: "أنه يهدف إلى الفوز بالمباراة ولكنه يضع في اعتباره أيضاً أن المنافس لديه الهدف نفسه، وخصوصاً أنه يلعب على أرضه ووسط جماهيره، وأشار إلى أنه كانت لديه مشكلة في الشوط الثاني في مباراة الجمعة الماضي أمام المنتخب عينه في الجولة الثالثة، أدت إلى هبوط المستوى، سيحاول تلافيها خلال مباراة الغد.

وعن غياب محمد صلاح نجم ليفربول الإنكليزي قال أغيري إن صلاح لاعب عالمي ومهم لأي فريق يلعب له، وبالتأكيد يحدث فارقاً مع منتخب مصر ، وسنفتقده بطبيعة الحال، إلا أنه في الوقت نفسه يثق في قدرات جميع لاعبيه، وأنهم سيقدمون أداء طيباً ويحققون الهدف بالفوز.

وحول الفوزين الكبيرين اللذين حققهما المنتخب في المباراتين اللتين قادهما فيه قال: "لكل مباراة معطياتها للفوز، وبالتأكيد عندما ألتقي بتونس سيكون التعامل مختلفاً من أجل تحقيق الفوز عليها لفارق المستوى الفني بينها وبين كل من النيجر وإي سواتيني".

وعن اهتمامه بالناحية النفسية في تعامله مع اللاعبين أجاب أنه يهتم بهذا الجانب مع كل من يتعاملون معه من أجهزة معاونة ولاعبين, لأنه يتعامل مع بشر في في داخلهم طاقات هائلة يعمل على إخراج أقصى درجة منها ليحقق بهم ما جاء من أجله

وأدى المنتخب تدريبه الرئيس عصر اليوم  الإثنين على ملعب موفاسو في العاصمة مبابان استعداداً للقاء الذي يقام في الثالثة من عصر غد بتوقيت البلدين ضمن الجولة الرابعة لتصفيات المجموعة العاشرة المؤهلة لنهائيات الأمم الأفريقية.

شارك في المران جميع اللاعبين الـ 23 وبدوا بحالة طيبة وجاهزين لاختيارات الجهاز الفني لوضع التشكيل الذي سيلعب به المباراة، فيما فضل الجهاز الفني إجراء الاستشفاء بعد التدريب في مقر إقامة الفريق.

حضر المران مجدي عبدالغني رئيس البعثة ود. كرم كردي عضو محلس إدارة الاتحاد.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم