ألمانيا: الشرطة تحرّر رهينة في محطة قطارات بكولونيا... "المشتبه فيه تحت السيطرة"

15 تشرين الأول 2018 | 15:00

المصدر: "ا ف ب"، "رويترز"

  • المصدر: "ا ف ب"، "رويترز"

عناصر من الشرطة الالمانيةانتشروا في محطة القطارات الرئيسية في كولونيا (أ ب).

اعلنت #الشرطة_الألمانية على "تويتر" أنها ألقت القبض على خاطف رهينة في محطة القطارات الرئيسية في #كولونيا، وأطلقت سراح الرهينة.

وكتبت الشرطة المحلية في تغريدة على "تويتر" ان "محتجز الرهينة اصبح في قبضتنا (...) لقد أصيب بجروح بالغة خلال العملية ويحاول جهاز الإسعاف انقاذه". واشارت الى ان "امرأة كان أخذها رهينة اصيبت بإصابات طفيفة، ويجري علاجها".

وقد ادت عملية احتجاز الرهينة الى اصابة ثلاثة أشخاص، بينهم منفذ عملية الاحتجاز الذي اصيب بجروح بالغة عند هجوم القوات الخاصة. ولم تعرف على الفور دوافع الاعتداء. ومن المقرر ان تعقد السلطات مؤتمرا صحافيا مساء.

وكانت الشرطة أعلنت  في وقت سابق اليوم أنها تشتبه في احتجاز امرأة في مدينة #كولونيا. وقالت متحدثة باسمها:  "نفترض أن هناك رهينة احتجزت، إما في ماكدونالدز، إما في صيدلية قريبة... هناك امرأة على الأرجح محتجزة، ولا نعرف أي تفاصيل أخرى".

وذكرت مجلة "فوكوس" الألمانية في وقت سابق أن أعيرة نارية عدة أطلقت في محطة قطارات كولونيا.

أ ب

وكان متحدث باسم الشرطة ذكر لقناة "ان تي في" الاخبارية، نقلا عن شهود، ان الرجل "اقتحم صيدلية وأخذ امرأة رهينة". وقال: "لقد تم إغلاق المحطة أمام الركاب وتعطلت حركة القطارات" كاجراء وقائي.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard