السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

كيف تمكّنت فيكتوريا بيكهام من تعريض حاجبيها؟

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
كيف تمكّنت فيكتوريا بيكهام من تعريض حاجبيها؟
كيف تمكّنت فيكتوريا بيكهام من تعريض حاجبيها؟
A+ A-

فاجأت النجمة فيكتوريا بيكهام معجبيها وهي التي رفّعت حاجبيها لسنوات طويلة، وأزالت الكثير من الشعر منهما، تماشياً مع موضة التسعينات التي فرضت موضة الحاجب الرفيع في ذلك الوقت. هذه الغلطة التي وقع فيها الكثيرات تحتاج الى الكثير من الوقت لإصلاحها، واليك تفاصيل الطريقة التي اعتمدتها لاعادة سماكة حاجبيها.

مثل كل عاشقة للموضة، اتبعت Victoria Beckham موضة الحاجب الرفيع ككل الفتيات في حقبة التسعينات، وهي الحقبة التي كانت فيها في فرقة Spice Girls حيث كانت حواجب فتيات الفرقة كقوس منتوف على شكل زاوية مستقيمة. على الرغم أنّ النجمة ريهانا قد اعتمدت الحاجبين الرقيقين للغاية ممّا أحدث زلزالاً في عالم التجميل، الاّ انّ هذا الاتجاه يبدو بعيداً من الموضة على المدى القريب. إذ إن تلك السنوات من إزالة الشعر من الحاجبين بتلك الطريقة سببت الكثير من الفوضى في عالم التجميل، اضطرت معها المصممة الحالية والنجمة السابقة فيكتوريا بيكهام الى القيام بمجهود لاستعادة حاجبيها خطّهما الطبيعي من دون اللجوء الى اختصاصي.

حل طويل الأمد

لكي تجد قوساً من شعر الحاجب الطبيعي عمدت فيكتوريا بيكهام الى اسلوب طويل الأمد. فقد كان حاجباها يشكوان من قلّة الكثافة ومن الشعر المتفرّق، وقد كانت صورة حاجبيها بعيدة عمّا نراه اليوم. وقد وجدت الحل في مدينة لوس أنجلوس اذ اتبعت علاج Latisse وهو علاج معروف بتحفيزه نمو الشعر، بعكس الحلول الموقتة التي تعتمد على الحاجب المستعار. هذا العلاج يستوجب 16 أسبوعاً للحصول على نتيجة طويلة الأمد.وهو مؤلّف من سيروم يوضع بواسطة الفرشاة، تشرح فيكتوريا بيكهام بأنّها بدأت ترى وبر حاجبيها ينمو بفضل هذا السيروم. ولتحسين التأثيرات، عهدت اعادة هيكلة حاجبيها وماكياجه الى الخبيرة في هذا الحقل Anastasia Soare وهي مؤسسة ماركة Anastasia Beverly Hills . وتعلّق النجمة قائلة: "هي الوحيدة التي سمحت لها بلمس حاجبيّ، حتى ولو لم أكن في لوس أنجلوس خلال شهور عديدة فأنا لا أسمح لمطلق شخص غيرها أن يشذّب حاجبيّ، فهي الخبيرة المطلقة في هذا المضمار ومستحضراتها رائعة.

في الموضوع صور لبعض نجمات هوليوود قبل وبعد تعريض حواجبهن.

Victoria Beckham



Angelina Jolie


Beyonce


Charlize Theron


Drew Barrymore


Eva Longoria


Eva Mendes


Gwyneth Paltrow

Jennifer Aniston


Jennifer Garner


Jennifer Lawrence


Jennifer Lopez


Jessica Alba


Kate Hudson


Kerry Washington


Kim Kardashian


Michelle Williams


Rihanna


Sandra Bullock


Scarlett Johansson




الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم