سامسونغ تعلن عن جهاز كروم بوك بلس V2 (C)

14 تشرين الأول 2018 | 03:36

المصدر: "ذا فيرج"

أعلنت شركة سامسونغ أخيراً عن تجهيزها لإصدار جديد من جهاز كمبيوتر كروم بوك بلس V2، الذي يعمل بشريحة موبايل من الجيل الرابع، حيث سيصدر يوم 2 تشرين الثاني مقابل 600 دولار، وهو ما يزيد بـ100 دولار عن الإصدار الأساسي من الجهاز الذي يتصل بالإنترنت من خلال الـ "واي فاي" فقط، ولا يدعم تركيب شريحة.

يحتفظ الجهاز الجديد بجميع مواصفات الإصدار الأساسي، مع زيادة إمكانية تركيب شريحة لاستخدامه في أي مكان من خلال الاتصال بالشريحة، حيث يتميز بشاشة عالية الوضوح بدقة 12.2 بوصة مع سطوع أقصى 300nit، ومعالج إنتل سيليرون 3965Y، وذاكرة 4 غيغابايت، و 32 غيغابايت من التخزين الصلب، وبطارية جيدة.

الميزة التي أضيفت بتركيب شريحة، تجعل الجهاز الجديد اختياراً رائعاً بسبب صلابته وجودة تصميمه، بالإضافة إلى حجم الشاشة الرائع، وتزويده بمعالج موفر لاستهلاك الطاقة، ومفصل بزاوية 360 درجة للتحكم في الشاشة، وقلم إلكتروني.

كما يتميز الجهاز الجديد بأنه سيكون أكثر مرونة بالنسبة إلى العاملين والمسافرين الذين يستطيعون استخدامه أينما كانوا، بالإضافة لتزويده بكاميرا خلفية بدقة 13 ميغا بكسل.

ورغم أن شركة سامسونغ ليست الشركة الوحيدة لأجهزة الكمبيوتر التي تصنع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل كروم، حيث أطلقت شركة غوغل جهاز "Pixel Slate" بميزات مماثلة وتكلف المبلغ عينه، إلا أن سامسونع انفردت بتدعيم الجهاز الجديد بتركيب شريحة.

https://www.theverge.com/2018/10/12/17967696/samsung-chromebook-plus-v2-lte-price

Samsung announces an LTE version of the Chromebook Plus V2 for $599

www.theverge.com

LTE on a laptop gives you tons of flexibility, especially if it’s a fast-booting Chromebook. Samsung just took the wraps off the LTE version of the Chromebook Plus ...

كيف تتفادى الجفاف في رمضان؟

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard