تقنية جديدة تستعين بها كايلي جينير لنفخ شفتيها...تعرّفي إليها!

13 تشرين الأول 2018 | 20:44

المصدر: "انستغرام"

بعد عملية بسيطة لإزالة الفيلرز التي خضعت لها كايلي جنير الشقيقة الصغرى لكيم كردشيان وأصغر مليارديرة اليوم في العالم، لم تمض فترة من الوقت إلا وخضعت كايلي لتعبئة شفتيها بتقنية touch up لدى PWANTA DERMATOLOGIC CLINIC في بفرلي هيلز كاليفورنيا وتتمثل في تعبئة الأماكن الدقيقة عبر جعلها أكثر استدارة من دون ضخ كمية كبيرة من حامض الهيالورونيك في الموضع. والنتيجة هي شفاه ممتلئة مع تأثير طبيعي أكثر من تقنية DERMO FILLERS  التي كانت تتبعها عبر الحقن بمادة الكولاجين. 

كايلي نشرت عبر موقع إنستغرام عبارة شكر لطبيبتها التي استقبلتها مساء لتخضع لهذه التقنية بعد فترة من الراحة ومن دون موعد مسبق. أما طبيبتها فردت عليها بالطريقة نفسها مستعينة بحسابها على الانستغرام، لتقول لها أن لا شكر على واجب فتكبير الشفاه الذي خضعت له كان الحجم المناسب لوجهك الرائع!

كما تستعد كايلي لإطلاق مستحضراتها التجميلية لهالوين وقد نشرت صورها وهي تضع أحمر شفاه باهت يسمى BITE ME  من المجموعة الجديدة التي تتميز بغلاف أنيق رسم عليه بيت العنكبوت ودماء تسيل على أخرى.

نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard