الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

الساعات الأخيرة لأخت أنغام... "15 دقيقة بس والنبي"

المصدر: "فايسبوك"
الساعات الأخيرة لأخت أنغام... "15 دقيقة بس والنبي"
الساعات الأخيرة لأخت أنغام... "15 دقيقة بس والنبي"
A+ A-

قبل الاعلان عن وفاتها بحادث سير مروّع، كتبت أخت أنغام، غنوة محمد علي سليمان، التعليق الأخير لها في حسابها عبر "فايسبوك"، معبّرة عن رغبتها في النوم 15 دقيقة بسبب معاناتها الأرق والتفكير، إذ كتبت: "ممكن أنام ربع ساعة، ربع ساعة بس والنبي يا عقلي، يخرب بيت التفكير". فأتت المفارقة بدخولها في نوم أبدي بعد تعرّضها لحادث السير في شارع التسعين الشمالي بمنطقة التجمع الخامس ومفارقتها الحياة بعد 12 ساعة أمضتها في المستشفى إثر تعرضها لكسور ونزيف داخلي.

كما كشف مدرّب الرياضة مصطفى كمال الذي كان يتابع غنوة في اعتنائها برشاقتها، أنها كانت معه قبل تعرّضها للحادث، إذ نشر صورة في حسابه عبر "فايسبوك" يوضح فيها أنها كانت موجودة في صالة الألعاب الرياضية يومياً من أجل دخول عمل فني جديد، مضيفاً أنه طلب منها تصوير فيديو على طريقة البث المباشر (Live)، لكنها اقترحت عليه تأجيله لأنها كانت على عجلة بسبب التزامها بموعد آخر. وقال كمال الذي كان غير مصدّق خبر الوفاة: "انتو أكيد ناس مش بتحبوا غنوة عشان تقولوا إنها ماتت، دي لسه مخلصه تمرين وبنضحك مع بِعض وبتقولي الفورمه بدأت تظهر يا اكشن وهنكسر الدنيا، وقالتلي تعالى نتصور ونشوف الفرق، انت بتهرجي يا غنوة بتتصوري معايا الصورة الاخيرة، ده انا كنت بقولك تعالي نعمل لايف قالتلي خليها السبت عشان رايحه مشوار على السريع".

 

عدد كبير من زملائها وزملاء أختها أنغام قدّموا التعازي بوفاتها، أبرزهم الفنانة أصالة التي أعادت نشر الصورة التي نشرتها الفنانة أنغام، أرفقتها قائلة: "إنَّا لله وإنّا إليه راجعون... أدعو الله العليّ القدير، أنّ يصبّر قلب ذويها، وتعازيّ الحارّة لوالدها الأستاذ محمد علي سليمان وأختها التي هي أختي أنغام... وكلّ منّ يحبّها وأهلها، الّلهم اغفر لها وارحمها ، أنت الغفور وأنت الرّحيم". وأيضاً الممثلة المصرية زينة التي عبّرت عن حزنها الشديد لوفاتها ومفارقتها ابنها الصغير ياسين: "البقاء والدوام لله انا معرفهاش غير من "فايسبوك" بس زعلانة اوي عليها استغفر الله العظيم، صغيرة اوي وابنها صغير اوي، سامحني يا رب، الله يرحمها ويتولي ابنها". الصورة الأخيرة التي نشرتها غنوة مع ابنها في حسابها عبر "فايسبوك" أرفقتها بتعليق: "صباح الفل والجمال على احلى عيون في الدنيا يا قلب مامي، ياسين، ربنا يخليك ويحفظك ليا يا عمري".


يذكر أنّه تم تشييع غنوة مساء أمس في أحد مدافن منطقة القاهرة الجديدة، بحضور أسرتها ومجموعة من أصدقائها المقرّبين، وذلك بعد أداء صلاة الجنازة عليها في مسجد فاطمة الشربتلي، على أن تقبل عائلتها التعازي غداً بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bo20sxlB3M6/?taken-by=assala_official]]


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم