الإصابة تجبر صلاح على العودة إلى ليفربول

13 تشرين الأول 2018 | 13:07

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

صلاح (تويتر).

سيفتقد #المنتخب_المصري خدمات نجمه #محمد_صلاح في مباراة، الثلثاء المقبل، ضد سوازيلاند، في تصفيات كأس الأمم الأفريقية، بسبب الاصابة التي تعرض لها الجمعة أمام الأخيرة بالذات (4-1)، في الجولة الثالثة من التصفيات القارية.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، أن المدرب المكسيكي للمنتخب الوطني خافيير أغيري سمح لأفضل لاعب في أفريقيا والدوري الإنكليزي الممتاز بالعودة الى فريقه ليفربول من أجل الراحة.

وأصيب صلاح في الدقيقة 88، من المباراة التي سجل فيها أحد أهداف بلاده من ركلة ركنية، في عضلة فخذه ليخرج من الملعب ويتابع فريقه المباراة بعشرة لاعبين بعد استنفاذ التبديلات الثلاثة.

وفي بيانه السبت، تحدث الاتحاد المصري عن "إجهاد في العضلة الضامة، حيث تم فحصه طبيا وإجراء أشعة على موضع الشكوى بعد المباراة. كما تم التواصل بين الدكتور محمد أبو العلا، طبيب المنتخب، والجهاز الطبي لنادي ليفربول. وتم على ضوء هذه النتائج اتخاذ القرار نظراً لصعوبة لحاق اللاعب بالمباراة المقبلة".

وبفوزها الجمعة، رفعت مصر رصيدها الى 6 نقاط من 3 مباريات في المجموعة العاشرة، قاطعة شوطا جيدا نحو النهائيات، بالتساوي مع تونس التي تلعب مع ضيفتها النيجر السبت.

ويتأهل الى النهائيات القارية صاحبا المركزين الأولين في كل مجموعة، باستثناء المجموعة الثانية التي سيتأهل عنها الوصيف في حال بقيت الصدارة للكاميرون، أو المتصدر في حال لم تكن الصدارة من نصيب الأخيرة.

خيط الأمل

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard