"لا روح" في قمة كرواتيا وإنكلترا

13 تشرين الأول 2018 | 09:24

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

المباراة أقيمت أمام مدرجات خالية (أ ب).

فرض #المنتخب_الإنكليزي على مضيفه الكرواتي التعادل 0-0، في ريكا أمام مدرجات خالية من الجمهور، وذلك ضمن منافسات المجموعة الرابعة للمستوى الأولى من دوري الأمم الأوروبية في #كرة_القدم.

وكانت المباراة اعادة للقاء المنتخبين في الدور نصف النهائي لمونديال هذا الصيف في روسيا، حين انتصرت كرواتيا 2-1 بعد التمديد وبلغت النهائي للمرة الأولى في تاريخها قبل الخسارة أمام فرنسا (2-4).

كما أنها الزيارة الأولى لإنكلترا إلى كرواتيا منذ أيلول 2008 وتصفيات مونديال جنوب أفريقيا 2010، حين عادت منتصرة 4-1 بهدف لواين روني وثلاثية لتيو والكوت، لكن منتخب "الأسود الثلاثة" اكتفى هذه المرة بالتعادل في مباراة كان الأخطر خلالها لكن الحظ عانده في أكثر من مناسبة.

وحصل شبان المدرب غاريث ساوثغيت على نقطتهم الأولى في هذه البطولة الجديدة، بعد الخسارة في الجولة الأولى أمام إسبانيا 1-2 على ملعب "ويمبلي" في لندن.

وفي المقلب الأخر، ومنذ فوزهم على إنكلترا في نصف نهائي مونديال روسيا في تموز الماضي، عانى الكروات بتعادلهم مع البرتغال 1-1 ودياً، ثم منيوا بهزيمة مذلة ضد إسبانيا بسداسية نظيفة في هذه المجموعة.

وأقيمت المباراة أمام مدرجات خالية بسبب ما قام به الجمهور المحلي خلال مباراة ضد ايطاليا في تصفيات كأس أوروبا 2016، حيث رسم الصليب المعقوف، الذي يرمز الى النازية على أرضية الملعب، ما أدى الى معاقبة المنتخب بخوض مباراتين قاريتين على أرضه خلف أبواب موصدة.

مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard