الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

آل الشيخ يحدد ما يحتاجه المنتخب السعودي

المصدر: "أ ف ب"
آل الشيخ يحدد ما يحتاجه المنتخب السعودي
آل الشيخ يحدد ما يحتاجه المنتخب السعودي
A+ A-

تخطى #المنتخب_البرازيلي مضيفه السعودي 2-0، في #الرياض، في إطار منافسات بطولة "سوبر كلاسيكو" الرباعية، التي تضم ايضاً منتخبي #الأرجنتين و #العراق.

سجل للبرازيل، بطلة العالم 5 مرات، غابرييل خيسوس (43) وأليكس ساندرو (90 + 6)، على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض أمام 23400 متفرج.

وكانت البطولة افتتحت الخميس بفوز كبير للارجنتين على العراق 4-0، على ان يلعب، بعد غد الاثنين، المنتخب السعودي مع نظيره العراقي، وتختتم البطولة الثلثاء بمواجهة قوية بين البرازيل والأرجنتين.

وعلق رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة السعودية تركي آل الشيخ عبر حسابه في "تويتر" بعد المباراة: "مستوى جيد ونحتاج رأس حربة. لا يوجد لدينا رأس حربة صريح. مبروك للبرازيل وهاردلك لمنتخبنا".

وتابع: "بدأ يوضح تأثير الدوري القوي على منتخبنا، وأتمنى ان نتطور أكثر وأكثر".

وظهر "الأخضر" بمستوى مميز خلال مجريات الشوط الأول، ونجح في مجاراة المنتخب البرازيلي، الذي كان قريباً من افتتاح التسجيل لولا يقظة الحارس محمد العويس، الذي تصدى لكرة النجم نيمار قبل أن تعود ويشتتها الدفاع عن منطقة الخطر (11).

وردت السعودية عن طريق سالم الدوسري، الذي تلقى كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، صوبها قوية تجاه المرمى ولكن الدفاع البرازيلي تصدى لها وألغى خطورتها (17).

ويأمل مدرب السعودية الأرجنتيني خوان بيتزي في الاستفادة من هذه الدورة الرباعية، التي تعد بمثابة الاستعداد لنهائيات كأس آسيا، التي ستقام في الإمارات في كانون الثاني المقبل.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم