الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

فوز مصر على إي سواتيني... وإصابة "مقلقة" لصلاح (صور)

المصدر: "النهار"
عبدالمنعم فهمي
فوز مصر على إي سواتيني... وإصابة "مقلقة" لصلاح (صور)
فوز مصر على إي سواتيني... وإصابة "مقلقة" لصلاح (صور)
A+ A-

فاز #منتخب_مصر على منتخب مملكة إي سواتيني (سوازيلاند) بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة باستاد السلام بالقاهرة، ضمن الجولة الثالثة لتصفيات المجموعة العاشرة المؤهلة لنهائيات بطولة #الأمم_الأفريقية 2019 بالكاميرون، ليرفع "الفراعنة" رصيده إلى 6 نقاط من ثلاث جولات.

سجّل أحمد المحمدي الهدف الأول في الدقيقة السابعة، وعمرو وردة الهدف الثاني في الدقيقة العاشرة، ثم محمود حسن تريزيجيه الهدف الثالث في الدقيقة 29، ومحمد صلاح الهدف الرابع في الدقيقة 45، وأحرز غوميز هدف الضيوف في الدقيقة 85.

قدّم المنتخب المصري أداء رائعاً في الشوط الأول، وأحرز أهدافه الأربعة، لكنه ظهر بشكل مختلف تماماً في الثاني، وغلب على أدائه الاستعراض، وعدم احترام المنافس، فتلقى هدفاً من خطأ فادح للاعب الوسط طارق حامد بالاشتراك مع محمد الشناوي الحارس المصري.

وقبل نهاية المباراة بنحو 5 دقائق تعرض نجم ليفربول الإنكليزي #محمد_صلاح للإصابة بشد في العضلة الضامة، ليخرج دون أن يستكمل المباراة بعد أن استنفد المنتخب المصري استبدالاته الثلاثة. 

ومن المقرر أن يُجري صلاح أشعة لتحديد حجم الإصابة وكم تحتاجه من وقت للتعافي، قبل إعطاء قرار نهائي سواء بسفره من عدمه إلى "إي سواتيني" في الجولة الرابعة التي تقام الثلثاء المقبل. 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم