وفاة أخت أنغام في حادث سير مروّع

12 تشرين الأول 2018 | 19:24

المصدر: "النهار"

أنغام ("فايسبوك").

غيّب الموت الفنانة الشابة غنوة محمد علي سليمان، أخت المطربة أنغام غير الشقيقة، وذلك في المستشفى الجوي بالتجمّع الخامس، إثر تعرضها لحادث سير، أمس الخميس في شارع التسعين الشمالي بمنطقة التجمع الخامس، أودى بحياتها بعد نحو 12 ساعة، حيث تعرضت لكسور ونزيف داخلي لفظت أنفاسها عصر اليوم الجمعة في المستشفى.

غنوة هي الأخت غير الشقيقة لأنغام، ووالدهما الملحن محمد علي سليمان، لكن الراحلة لم تكن في شهرة أختها، وكانت تتلمّس طريقها نحو الشهرة سواء من خلال بعض الأغنيات أو الاتجاه إلى التمثيل أخيراً، حيث شاركت في مسلسل "الأب الروحي" في موسمه الثاني، من إخراج تامر حمزة.

الفنانة الراحلة غنوة.

وفاة غنوة مثلت صدمة في الوسط الفني، وتحديداً القريبين من الفنانة الشابة، والذين نعوها عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين أنها "كانت فنانة موهوبة ولم تنل حظها من النجومية حتى الآن".

يذكر أنّ العلاقة متوترة بينها وبين أختها أنغام، حيث كانت هناك قطيعة دائمة بينهما وتصريحات تحمل الجفاء من الطرفين، وكانت غنوة تتّهم أنغام باعتراض طريقها الغنائي، وترفض مقاطعة أنغام لوالدهما بسبب خلافاتهما المستمرة منذ مدّة طويلة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard