مُتوقَّع حضور نحو 3000 زائر... "ويسكي لايف بيروت" يعود في نسخته الثالثة

12 تشرين الأول 2018 | 17:44

"ويسكي لايف بيروت" يعود في نسخته الثالثة.

تتحضّر بيروت لاستقبال النسخة الثالثة من معرض "ويسكي لايف" من 18 إلى 20 تشرين الأول 2018 في Seaside Pavillion.

سيجمع هذا الحدث ذات الشهرة العالمية لمحبي الويسكي بين أكثر من 50 منتجًا خبيرًا وموزعًا ومزوّدًا في العاصمة، ليحظى الزوار بفرصة نادرة لتذوق بعض أجود أنواع الويسكي في العالم.

سيتعرف الزوّار إلى مجموعة واسعة من أنواع السينغل مالت والبوربون والسكوتكش والويسكي الإيرلندي والمشروبات الروحية البنية مثل الرام والكونياك خلال أيام المعرض الثلاثة.

في هذا السياق، صرحت المديرة الإدارية لهوسبيتاليتي سيرفيسز ومنظمة الحدث جمانة دموس سلامة، "أنه حدث فريد من نوعه بالفعل لكل محبي الويسكي. فقد حضر أكثر من 2000 زائر إلى معرض ويسكي لايف في نسخته الماضية ومن المتوقع حضور نحو 3000 زائر هذا العام مع الإشارة إلى وجود عدد أكبر من الجهات العارضة والصفوف المتقدمة المتميزة".

في الواقع، سيشهد المعرض على تنظيم أكثر من 30 ورشة عمل لمحبي الويسكي كي يتعرفوا أكثر إلى أنواع الويسكي النادرة والمحدودة الإصدار ويستمتعوا بتذوقها. وسيقوم بإدارة ورش العمل المنظمة ضمن مجموعات صغيرة عدد من سفراء الماركات العالمية وخبراء الويسكي ومنهم روب ألانسون من المملكة المتحدة".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard