الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

بشار رسن... لاعب عراقي تلقى خبر وفاة والدته على أرض الملعب!

حسام محمد
A+ A-

في واقعة محزنة أثّرت في متابعي مباراة منتخبَي #العراق و #الأرجنتين، زفّ المعلق الرياضي خبر وفاة والدة لاعب منتخب العراق بشار رسن، موضحاً أن اللاعب دخل المباراة دون معرفته بالخبر الذي كان قد وصل إلى النادي قبل ساعات.

وأوضحت مصادر محلية عراقية أنّ الإدارة طلبت من لاعبي المنتخب العراقي تسليم جوالاتهم قبل المباراة بساعات خوفاً من أن يصل الخبر إلى بشار، وبالتالي لا يعود قادراً على اللعب في إحدى أهم مباريات البطولة الودية الرباعية التي تحتضنها #السعودية.


وتلقّى اللاعب خبر وفاة والدته في الشوط الثاني، حيث قام سيريكو كاتانيتش المدير الفني للعراق، بإخراجه من المباراة في الدقيقة 69 من اللقاء، والتي أدّى فيها أداءً استثنائياً ومميزاً جداً.

وتوفيت والدة لاعب وسط بیرسبولیس الإيراني ابن الـ 22 عاماً بعد صراع مع المرض حيث كانت في المستشفى حين ودعها بشار متوجهاً إلى مباراة منتخبه مع منتخب الأرجنتين.


وبحسب تقارير صحفية فإن الجهاز الفني لمنتخب العراق سمح للاعب بمغادرة بعثة الفريق في السعودية، لحضور عزاء والدته، مع العلم أنّ اللقاء انتهى بفوز كاسح لمنتخب الأرجنتين برباعية نظيفة، في البطولة التي تضم أيضا منتخبي البرازيل والسعودية.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم