سيلينا غوميز تدخل إلى مستشفى الأمراض النفسية... "انهيار عاطفي" الأربعاء

12 تشرين الأول 2018 | 18:04

المصدر: "الديلي ميل"

  • المصدر: "الديلي ميل"

سيلينا غوميز.

دخلت #سيلينا_غوميز (26 عاماً) إلى #مستشفى_للأمراض_النفسية لحاجتها الماسّة إلى تلقي علاج نفسي، بحسب موقع "الديلي ميل" البريطاني.


وكشفت مصادر مقربة من النجمة أن سيلينا تعاني بشدّة من ضغوط وأنها تشعر "بالمسؤولية" تجاه الآخرين. وتابعت المصادر: "إنها حساسة. كما أنها لا ترغب في القيام بمؤتمرات صحفية ضخمة تتطلب منها التحدث عن أشياء لا ترغب في التحدث عنها". كما كشفت المصادر أنّ غوميز عانت من "انهيار عاطفي" يوم الأربعاء، وأدخلت إلى المستشفى مرتين.


وفي الأسبوع الأخير من شهر أيلول، كانت سيلينا في المنزل مع أصدقائها الذين وصفوا حالتها "باليأس العاطفي" بسبب انخفاض عدد خلايا الدم البيضاء في أعقاب عملية زرع كلى لها نقلت على أثرها إلى المستشفى حيث مكثت عدة أيام.

View this post on Instagram

Nobody loves me like you do ??

A post shared by Selena Gomez (@selenagomez) on


وبعد أسبوع أدخلت النجمة من جديد إلى المستشفى لمعاناتها من المشكلة عينها، ولكن هذه المرة كان رد فعلها أسوأ بكثير وتعرضت إلى نوبة ذعر.

ويذكر أنّ غوميز عانت سابقاً من القلق والاكتئاب، متحدثةً عن معاناتها علناً وباذلةً قصارى جهدها لنشر التوعية وتشجيع الآخرين على التحدث عن مشاكلهم أيضاً. 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard