الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

ممثل جديد ينضم إلى "الهيبة 3"... "قاسٍ وخطير"

المصدر: "النهار"
ممثل جديد ينضم إلى "الهيبة 3"... "قاسٍ وخطير"
ممثل جديد ينضم إلى "الهيبة 3"... "قاسٍ وخطير"
A+ A-

ما زال مُسلسل "الهيبة" يُحقق نجاحاً كاسحاً في عرضه العالميّ عبر شبكة "نتفليكس"، ويحصد  نسب مُشاهدة مُرتفعة في مُختلف بلدان العالم وأبرزهم من الأجانب، الذين أثنوا على المُسلسل الذي  تصدّر قائمة أكثر الأعمال تداولاً على منصّة "نتفليكس". المسلسل ترجم إلى 27 لغة وسبب التفاعل يعود إلى أنّ القصة التي طرحها العمل موجودة أينما كان. 

وتزامناً مع النجاح الذي تحصده شركة "الصبّاح إخوان" المنتجة للعمل في "الهيبة"، التحضيرات للجزء الثالث من العمل "الهيبة - الحصاد" ماضية على قدم وساق، وعلمت "النهار" من مصادر مقرّبة من الشركة أنّ الممثل جوزف بو نصّار انضم إلى فريق العمل الرمضاني في أحد أهم الأدوار التي ستشهدها أحداث "الهيبة 3" والتي لن تركّز في هذا على منطقة الهيبة فحسب، إنما ستتركّز في بيروت ومناطق أخرى في فترة زمنية في العام 2019. وبحسب المعلومات، فإنّ بو نصّار يستعد لتجسيد شخصية لم يؤدّها من قبل، تغلب عليها "القساوة ودور الثعلب الخطير".

الممثلة #سيرين_عبد_النور انضمّت أيضاً أخيراً إلى "الهيبة 3"، إلى جانب ممثلي العمل تيم حسن، منى واصف، عبدو شاهين، أويس مخللاتي، من إخراج سامر البرقاوي، ولا تزال الشركة تجري مفاوضات مع ممثلين آخرين للانضمام إلى العمل المنتظر.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم