الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

ماذا ارتدى المدعوون إلى زفاف الأميرة أوجيني حفيدة الملكة اليزابيت؟ (بالصور)

المصدر: النهار
كارلا باسيل
ماذا ارتدى المدعوون إلى زفاف الأميرة أوجيني حفيدة الملكة اليزابيت؟ (بالصور)
ماذا ارتدى المدعوون إلى زفاف الأميرة أوجيني حفيدة الملكة اليزابيت؟ (بالصور)
A+ A-

توافد المدعوون إلى كنيسة "سانت جورج" في قلعة وندسور للاحتفال بزفاف أميرة يورك أوجيني، وهي ابنة دوقة يورك سارة فيرغسون والأمير آندرو شقيق الأمير تشارلز ولي العهد البريطاني. وستعقد الأميرة أوجيني قرانها على خطيبها جاك بروكسبانك. ومن أبرز الإطلالات تميزت والدة العروس الدوقة سارة فيرغسون بتايير من الحرير الساتان الأخضر ونسقت معه قبعة باللونين البيج والأخضر، وحقيبة نيود فنتدج من Manolo Blahnik. 

- ملكة هولندا مكسيما وزوجها الملك وليم الكسندر كانا من أول الواصلين وقد ارتدت الملكة فستاناً من التول البيج والمزدان بزخارف حمراء ونسقت معه حذاء PVC أحمر، وحقيبة وقبعة وسرّحت شعرها من جانب واحد على شكل ذيل حصان.

- النجمة ليف تايلر في تايير كحلي كلاسيكي بقصة ميدي مع قبعة مزدانة بشباك على نمط الثمانينيات وقد نسقت حذاء من المخمل الكحلي. الزي من تصميم Victoria Beckham.

العارضة بوبي دولوفينيي ارتدت فستاناً مع سترة طويلة مزدانة بالغيبور بلون الأزرق الباستيل. وقد تميزت إطلالتها بقبعة مزدانة بالريش وصندل أسود.

العارضة نعومي كامبل ارتدت فستاناً باللونين الأسود والأبيض بقصة ميدي ومزدان بالريش، وقد نسقت معه العارضة صندلاً أسود وقبعة مميزة وبوليرو وحملت الزي توقيع دار Ralph&Russo couture.

- العارضة ريان تان هاكن ارتدت فستاناً من الكريب الحريري القرميدي مع سترة معطف من الصوف، ونسقت قبعة مميزة وحذاء مسطحاً اسود من الساتان.

- الفنان جيمس بلانت مع زوجته الحسناء في فستان مطبع بالورود الحمراء وقبعة صغيرة وحذاء من المخمل المسطح.

العارضة كارا ديلوفيني في تاكسيدو أسود من تصميم Emporio Arnani وقبعة Chanel متجانسة وانتعلت حذاء باليرينا أسود.

المغنية إيلي غولدينغ ارتدت فستاناً من الحرير الرمادي الباستيل الموحد مع قبعة وحذاء ناعم. 

النجمة ديمي مور ارتدت فستاناً بوردو مع قبعة متجانسة وحقيبة من الساتان البوردو.

أما ميغان ماركل دوقة ساسيكس فلقد ارتدت تاييراً أزرق كحلياً مع قبعة مميزة من الريش مع حذاء من المخمل الكحلي  من Jimmy Choo.


أما دوقة كمبردج كايت ميدلتون فلقد تألقت بفستان مقفول راق بلون  الفوشيا من Alexander McQueen مع قبعة مزدانة بالورود وحذاء عال موحد. 

الملكة اليزابيت في إطلالة راقية باللون الرمادي الباستيل مع قبعة من اللون نفسه وقفازات بيضاء وحذاء كلاسيكي لامع اسود. 

العارضة كايت موس وابنتها ليلي التي اقتحمت مؤخراً هذا المجال على خطى والدتها التي باتت تملك وكالة. لقد حضرت الاثنتان مراسم الزفاف فهما مقربتان من الأميرة. كايت وليلا ارتدتا من Chanel واعتمرتا القبعتين من  تصميم Philippe Treacy.


حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم