ماذا ارتدى المدعوون إلى زفاف الأميرة أوجيني حفيدة الملكة اليزابيت؟ (بالصور)

12 تشرين الأول 2018 | 14:43

المصدر: النهار

الأمير هاري يتوسط ميغان زوجته وكايت ميدلتون.

توافد المدعوون إلى كنيسة "سانت جورج" في قلعة وندسور للاحتفال بزفاف أميرة يورك أوجيني، وهي ابنة دوقة يورك سارة فيرغسون والأمير آندرو شقيق الأمير تشارلز ولي العهد البريطاني. وستعقد الأميرة أوجيني قرانها على خطيبها جاك بروكسبانك. ومن أبرز الإطلالات تميزت والدة العروس الدوقة سارة فيرغسون بتايير من الحرير الساتان الأخضر ونسقت معه قبعة باللونين البيج والأخضر، وحقيبة نيود فنتدج من Manolo Blahnik. 

سارة فيرغسون.

بيبا ميدلتون تألقت بالأخضر من تصميم اميليا وكستيد. الزيتي وهي حامل.

- ملكة هولندا مكسيما وزوجها الملك وليم الكسندر كانا من أول الواصلين وقد ارتدت الملكة فستاناً من التول البيج والمزدان بزخارف حمراء ونسقت معه حذاء PVC أحمر، وحقيبة وقبعة وسرّحت شعرها من جانب واحد على شكل ذيل حصان.

الثنائي الملكي.

- النجمة ليف تايلر في تايير كحلي كلاسيكي بقصة ميدي مع قبعة مزدانة بشباك على نمط الثمانينيات وقد نسقت حذاء من المخمل الكحلي. الزي من تصميم Victoria Beckham.

النجمة ليف تايلر

العارضة بوبي دولوفينيي ارتدت فستاناً مع سترة طويلة مزدانة بالغيبور بلون الأزرق الباستيل. وقد تميزت إطلالتها بقبعة مزدانة بالريش وصندل أسود.

بوبي دولوفينيي.

العارضة نعومي كامبل ارتدت فستاناً باللونين الأسود والأبيض بقصة ميدي ومزدان بالريش، وقد نسقت معه العارضة صندلاً أسود وقبعة مميزة وبوليرو وحملت الزي توقيع دار Ralph&Russo couture.

العارضة نعومي كامبل.

- العارضة ريان تان هاكن ارتدت فستاناً من الكريب الحريري القرميدي مع سترة معطف من الصوف، ونسقت قبعة مميزة وحذاء مسطحاً اسود من الساتان.

- الفنان جيمس بلانت مع زوجته الحسناء في فستان مطبع بالورود الحمراء وقبعة صغيرة وحذاء من المخمل المسطح.

جيمس بلانت.

العارضة كارا ديلوفيني في تاكسيدو أسود من تصميم Emporio Arnani وقبعة Chanel متجانسة وانتعلت حذاء باليرينا أسود.

المغنية إيلي غولدينغ ارتدت فستاناً من الحرير الرمادي الباستيل الموحد مع قبعة وحذاء ناعم. 

إيلي غولدنغ.

النجمة ديمي مور ارتدت فستاناً بوردو مع قبعة متجانسة وحقيبة من الساتان البوردو.

ديمي مور.

أما ميغان ماركل دوقة ساسيكس فلقد ارتدت تاييراً أزرق كحلياً مع قبعة مميزة من الريش مع حذاء من المخمل الكحلي  من Jimmy Choo.

ميغان ماركل في زي من جفنشي.

أما دوقة كمبردج كايت ميدلتون فلقد تألقت بفستان مقفول راق بلون  الفوشيا من Alexander McQueen مع قبعة مزدانة بالورود وحذاء عال موحد. 

كايت ميدلتون في ثوب فوشيا من الكسندر مكوين.

الملكة اليزابيت في إطلالة راقية باللون الرمادي الباستيل مع قبعة من اللون نفسه وقفازات بيضاء وحذاء كلاسيكي لامع اسود. 

الملكة اليزابيث.

العارضة كايت موس وابنتها ليلي التي اقتحمت مؤخراً هذا المجال على خطى والدتها التي باتت تملك وكالة. لقد حضرت الاثنتان مراسم الزفاف فهما مقربتان من الأميرة. كايت وليلا ارتدتا من Chanel واعتمرتا القبعتين من  تصميم Philippe Treacy.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard