نادين نسيب نجيم بإطلالة جديدة... "شعراتها ولو" (فيديو)

12 تشرين الأول 2018 | 14:57

المصدر: "إنستغرام"

  • المصدر: "إنستغرام"

نادين نسيب نجيم.

شغلت الممثلة وملكة جمال لبنان السابقة #نادين_نسيب_نجيم روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد استشارتها لهم في ما يتعلّق بإطلالتها الجديدة.

وظهرت نجيم بفيديوات قصيرة نشرتها في خاصية الستوري عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام"، من أمام صالون مصفّف شعرها فيكتور كيروز، متوجّهة بالسؤال لمتابعيها "هل أغيّر اللوك أم لا؟"، ملقيةً في فيديو آخر المسؤولية على عاتق المتابعين الذين حثّوها على تغييره، في حال لم يعجبها.

وفور انتهائها من جلسة التصفيف، كشفت نجيم عن إطلالتها الجديدة التي اعتمدت خلالها الخصلات الذهبية الخفيفة مع غرّة قصيرة، إلى جانب وضعها وصلات الشعر لمنحه الطول، معتمدةً قصّة التدرجات التي جعلت شعرها يبدو أكثر كثافة.

وتفاعل محبّو نجيم مع إطلالتها الجديدة، ووضع أحدهم مقطع "شعراتها ولو" من أغنية "جمالها ولو" تعبيراً عن إعجابه بقصة شعرها الجديدة.

View this post on Instagram

شعراتا ولااااووووو???????? @nadine.nassib.njeim #nadinenassibnjeim #nnn #BestArabActress #BestLebaneseActress #نادين_نسيب_نجيم #نادين_نجيم #ملكة_الدراما_العربية #ملكة_الشاشة_العربية #أفضل_ممثلة_عربية #أفضل_ممثلة_لبنانية #لو #عشق_النساء #تشيللو #سمرا #نص_يوم #الهيبة #مسلسل_طريق #أميرة_بو_مصلح #طريق #خمسة_ونص #رمضان_٢٠١٩ #رمضان٢٠١٩ #مسلسل_خمسة_ونص #نادين_نسيب_نجيم_ملكة_الشاشة #نادين_نسيب_نجيم_فخر_الدراما_العربية #الجيش_الندوني #الفانز_الندوني

A post shared by fadia_nnn (@fadia_nnn) on


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard