الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

حادثة غريبة... وفاة لص خلال سرقته صالون حلاقة في مصر (فيديو)

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
حادثة غريبة... وفاة لص خلال سرقته صالون حلاقة في مصر (فيديو)
حادثة غريبة... وفاة لص خلال سرقته صالون حلاقة في مصر (فيديو)
A+ A-

حادثة غريبة أثارت ضجة بين المصريين، بعد وفاة لص خلال محاولته سرقة خزينة أحد صالونات الحلاقة الشهيرة بمنطقة البساتين في #القاهرة، حيث رصدت كاميرات المراقبة بالمحل سرقة لص الخزينة وبعض أدوات ومعدات قصّ الشعر، قبل أن يسقط على الأرض ميتاً.

وكشفت تحريات الشرطة المصرية، أنّ عزت أ. ح. صاحب الـ48 عاماً، حاول سرقة أحد صالونات الحلاقة الشهيرة في السابعة صباح الخميس، لتكون السرقة الأخيرة له، بعدما كسر الباب الزجاجي مرتدياً زياً يشبه العاملين في الصالون حتى لا يثير الشبهات، ليفتح الخزينة ويسرق 15 ألف جنيه وبعض أدوات الحلاقة، إلا أن القدر فاجأة حيث توفي قبل أن يغادر الصالون.

وفور وصول العاملين في الصالون، تفاجأوا بشخص ملقى على الأرض ليتم إبلاغ الأمن، ولجأوا إلى تفريغ كاميرات المراقبة التي كشفت الواقعة كاملةـ ليتم استدعاء الشرطة التي قامت بتحرير محضر بالواقعة.

أغرب ما في الأمر أنّه عند استدعاء نجل اللص المتوفي، ثار ضد العاملين واتهمهم بتلفيق قضية لوالده وقتله، قبل أن يضطروا إلى مواجهته بتسجيلات كاميرا المراقبة التي صدمته، ليؤكد أنه مستعد لدفع أي تعويضات مالية لما تم إتلافه مقابل أن يسامح صاحب المحل والده ويتستّر على تلك الجريمة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم