الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

وندسور تستعد لثاني حفل زفاف ملكي بريطاني هذا العام

المصدر: "رويترز"
وندسور تستعد لثاني حفل زفاف ملكي بريطاني هذا العام
وندسور تستعد لثاني حفل زفاف ملكي بريطاني هذا العام
A+ A-

تجري الاستعدادات النهائية في مدينة وندسور الإنجليزية اليوم الخميس من أجل ثاني حفل #زفاف كبير في #بريطانيا هذا العام، هذه المرة لحفيدة الملكة إليزابيث الأميرة يوجيني.

وستتزوج يوجيني، الابنة الصغرى لابن الملكة الثالث الأمير أندرو وزوجته السابقة سارة فيرجسون دوقة يورك، من جاك بروكسبانك في قلعة وندسور يوم الجمعة.

ويأتي هذا الزواج بعد خمسة أشهر فقط من حفل زفاف الأمير هاري، الابن الأصغر لولي عهد بريطانيا الأمير تشارلز، والممثلة الأميركية ميغان ماركل، التي أصبحت الآن دوقة ساسكس، في المكان ذاته.

وتسعى يوجيني (28 عاما) وترتيبها التاسعة في ولاية العرش وهي مديرة في معرض هاوزر آند ويرث للفن في لندن، وبروكسبانك (32 عاما) الذي يعمل في مجال المشروبات وقطاع الضيافة، لنسخ بعض من خطط ابن عمها.

ودعا الزوجان، اللذان التقيا في منتجع فيربير للتزلج السويسري في عام 2010 وخُطبا في نيكاراغوا في كانون الثاني، 1200 شخص من مختلف أنحاء بريطانيا للانضمام إلى الاحتفالات في ساحات القلعة ومشاهدة العروسين وهما يغادران كنيسة سان جورج بعد أداء المراسم. 

وسيقوم العروسان بعد ذلك بجولة مفتوحة عبر وندسور، لكنها ستكون أقصر من تلك التي قام بها هاري وميجان في مايو أيار عندما احتشد الآلاف في الشوارع ومئات الملايين في جميع أنحاء العالم لمشاهدتهما على شاشات التلفزيون.

وقال فيليب بيكنيل نائب رئيس المجلس المحلي "نأمل أن يكون يوما رائعا، ويسرنا جدا أنها تشاركنا يومها".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم