جنيفر لوبيز وجورج شقرا...هل أحببت تعاونهما؟

10 تشرين الأول 2018 | 21:51

المصدر: الدايلي مايل

في التاسعة والأربعين من العمر، وبقوام شابة في التاسعة والعشرين...هكذا أطلت علينا النجمة جنيفر لوبيز في حفل "أميركان ميوزيك أواردز" خلال الحدث الذي فاوت فيه تايلور سويفت بأربع جوائز، ولكن نجاح زميلاتها لم يسرق الأضواء منها، فبقيت هي المحور...

جنيفر لوبيز سحرت الحضور بفستانها الوردي الحالم، وأوقفت القلوب عندما استدارت لتكشف عن تفاصيل ظهره العاري مع لمسة من الأسود.شاهد بالفيديو طلتها الرائعة بالفوشيا:

 الفستان هو من تصميم المبدع اللبناني جورج شقرا وقد طغت  اطلالتها على كل النجمات، بما فيهن كاردي بي التي ارتدت فستانها من دولتشي اند غابانا. أنظر إلى كاردي بي:


تايلور سويفت التي تألقت بفستان من القطع المعدنية الفضية لم تنجح في التفوق على إطلالة لوبيز التي حملت توقيعاً لبنانياً.

يبدو أن النجمة جنيفر لوبيز حافظت على سمرتها الجذابة، التي اكتسبتها خلال اجازة قضتها مع حبيبها ألكس رودريغيز، التي ارتبطت به منذ تسعة أشهر، رغم فارق السن بينهما.

لقد اعتدنا على خيارات جنيفر لوبيز في أزياء لزهير مراد، ولكنها تفوقت في خياراتها اليوم من الفستان إلى الحذاء الأسود، والشينيون المرفوع. إطلالة أيقونية لن ننساها بسهولة لملكة الاستعراض التي أحيت الحفل بزي فضي.

إستفتاء

هل أحببت فستان جنيفر لوبيز؟

أجل، فاللون جميل والقصة متناسقة.
لم يعجبني بتاتاً.
لا بأس به.



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard