أردا توران يتحرّش بزوجة المغني بيركاي ويكسر أنفه... "عمل طائش"

10 تشرين الأول 2018 | 17:32

أردا توران.

تصدّر لاعب كرة القدم التركي أردا توران أخبار الصحف في #تركيا اليوم، وأصبح اسمه متداولاً بكثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي على إثر مشاجرة نشبت بينه وبين المغني بيركاي شاهين، وقيامه بضربه وتكسير أنفه بعد مغازلة توران زوجة بيركاي.

وفي التفاصيل، ووفق ما صرّحت أوزالم ادا شاهين زوجة بيركاي لصحيفة "خبر ترك"، كانت وزوجها يسهران في أحد النوادي الليلية، وكان توران يسهر برفقة أصدقائه على الطاولة المجاورة لهما، وفجأة اقترب منها وأمسك بذراعها، وقال لها: "لو لم أكن متزوجاً لم أكن لأفوتك، أنت فتاة جميلة جداً"... فردّت: "ماذا تفعل؟ عُد لرشدك". فسمع بيركاي الحديث الذي دار بينهما وقال لتوران: "سأرسل زوجتي إلى البيت أولا، ثم نتفاهم رجلاً لرجل"، والتفت إلى زوجته وطلب منها الذهاب إلى المنزل، ثم عاد والتفت ناحية توران الذي باغته وقام بلكمه على أنفه، وبدأ بيركاي ينزف، وجرى نقله فوراً إلى المستشفى وسيخضع لجراحة. وتساءلت الزوجة: "ماذا لو حصل مكروه لصوته وهو يجني المال من خلاله، هل يعقل ذلك؟".

ولم يتوقّف الأمر عند ذلك القدر، فوفق الصحيفة، بعد الحادث حصل ما هو أسوأ، حيث أخذ توران مسدساً لا يعرف إن كان مرخّصاً وتبع ببيركاي إلى المستشفى، وطلب منه أن يقتله لأنه لم يكن على علم بأنّ المرأة زوجته، معرباً عن ندمه جرّاء هذا التصرّف وقال: "لقد قمت بعمل أحمق وطائش".

وكان لاعب نادي برشلونة السابق تزوج في آذار الماضي،  وكان الرئيس التركي اردوغان شاهداً على عقد قرانه، وهو ينتظر مولوده الأول. وسبق له أن تعرّض لأقصى عقوبة في تاريخ كرة القدم منذ أربعة اشهر، حيث أوقفه الاتحاد التركي لكرة القدم عن اللعب 16 مباراة بسبب اعتدائه بالضرب على حكم المباراة ضمن مباراة لفريقه في الدوري التركي.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard