بيريز "أهان" زيدان... فرحل

10 تشرين الأول 2018 | 12:39

المصدر: "إل باييس"

  • المصدر: "إل باييس"

زيدان (أ ف ب).

بعد أشهر عدة على إعلان المدير الفني الفرنسي #زين_الدين_زيدان الرحيل عن تدريب فريق #ريال_مدريد الاسباني لـ #كرة_القدم، يبدو أن السر وراء هذا القرار كان بسبب شعور المدرب بـ "الإهانة".

وذكر موقع صحيفة "إل باييس" الاسبانية ان زيدان اتفق مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز على بيع النجم الويلزي #غاريث_بيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، إلا ان الرئيس تراجع عن ذلك.

وقدم بيل أداء رائعاً في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول، في المباراة التي توج بها ريال مدريد بطلاً للمسابقة للمرة الثالثة على التوالي، ما أجبر بيريز على القول إن الويلزي كان أفضل من النجم البرتغالي السابق للفريق كريستيانو رونالدو، الذي انضم إلى جوفنتوس الايطالي.

وأضاف الموقع أن رئيس النادي الملكي قال للمدرب الفرنسي انه كان ينوي ضم البرازيلي نيمار، وهو أمر لم يعارضه زيزو، لكن الأخير شعر بالاهانة بعدما تغيرت الاستراتيجية التي كان متفقاً عليها مع بيريز، من دون أن يبلغه بذلك، وهو ما جعله يغير قراره حين كان مجتمعاً مع الرئيس لوضع خطط للموسم الجديد، ليفاجئ الجميع باستقالته.

خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard