الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

"غوغل" تعلن عن هاتفيها المنتظرين Pixel 3 و Pixel 3 XL: إليكم أبرز المواصفات والأسعار

المصدر: cnet
"غوغل" تعلن عن هاتفيها المنتظرين Pixel 3 و Pixel 3 XL: إليكم أبرز المواصفات والأسعار
"غوغل" تعلن عن هاتفيها المنتظرين Pixel 3 و Pixel 3 XL: إليكم أبرز المواصفات والأسعار
A+ A-

أطلقت شركة #غوغل اليوم، وخلال مؤتمرها السنوي للكشف عن منتجاتها الجديدة في مدينة نيويورك، هاتفيها الذكيين المنتظرين لهذا العام Pixel 3 و Pixel 3XL والذي جاءا مطابقين لما ورد من تسريبات طوال الفترة السابقة.

ويشترك الهاتفان في العديد من المواصفات مثل معالج سناب دراغون 845 مع ذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت وذاكرة تخزين 64جيجابايت او 128جيغابايت بدون وجود منفذ للذاكرة الخارجية.

أما في ما يخص الكاميرا فيشترك الهاتفان ايضاً بكاميرا خلفية واحدة بدقة 12 MP مع كاميرا امامية مزدوجة بدقة 8MP تدعم وضع صور السيلفي بزاوية عريضة، إضافة الى إمكانية الكاميرا التقاط عدة صور تلقائياً في وقت واحد، إضافة إلى وضع الاندفاع burst mode.

ليس هذا فحسب فتتميز الكاميرا بميزة "أفضل الصور" إذ ستختار كاميرا الهاتف تلقائياً أفضل صور التقطها المستخدم، وأضافت غوغل نظام تكبير تلقائي يستخدم برنامجاً خاصاً من أجل تحسين تفاصيل الصورة المكبرة.

ولن تحتاج إلى ضوء الكاميرا في الليل "الفلاش"، بحسب غوغل، إذ عملت على تحسين التقط الصور في الأوضاع التي تخفض فيها الإضاءة، ومع ذلك أضافت الشركة "الفلاش" إلى الهاتف، كما ان الهاتفين يدعمان الشحن اللاسلكي الآن.

الا أن الهاتفين يختلفان في حجم الشاشة حيث تأتي الشاشة بحجم 5.5 بدقة FHD+ في Pixel 3 و بحجم 6.3 بدقة QHD+ في هاتف Pixel 3 XL،  أما بالنسبة للبطارية فهي بحجم 2915 في هاتف Pixel 3 وبحجم 3430 في هاتف Pixel 3XL.

الطلب المسبق على الهاتفين يبدأ اليوم في الولايات المتحدة الأميركية حيث أعلنت الشركة عن أن سعر هاتف Pixel 3 سيبدأ من 799 دولاراً، بينما يبدأ سعر هاتف Pixel 3XL بـ 899 دولاراً.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم