الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

Fleets: تطبيق يسمح للطلاب بالانتقال من جامعاتهم وإليها

Fleets: تطبيق يسمح للطلاب بالانتقال من جامعاتهم وإليها
Fleets: تطبيق يسمح للطلاب بالانتقال من جامعاتهم وإليها
A+ A-

أصبح بإمكان الطلاب الاستعانة بتطبيق "fleets" المتوافر على أنظمة Android وIOS للهواتف الذكية، لأنّ هذا التطبيق هو خاص بتأمين النقل لطلاب الجامعات والمعاهد.

وكانت أطلقت مصلحة الطلاب في حزب #الكتائب التطبيق، وهنأ رئيس الحزب النائب #سامي_الجميّل مصلحة الطلاب على إطلاق تطبيق Fleets التي نالت الدعم التام من الحزب، شاكراً جمعية "كن هادي". وأكد ان "الكتائب تؤمن بجدية العمل الذي تقوم به الجمعية، وبرهنت أنها تعمل بكل الاندفاع المطلوب"، مقدّماً التطبيق الى نفس الشاب هادي جبران الذي توفي بحادث، وانشئت الجمعية على اسمه للعمل على التوعية من مخاطر السير.

كما شدد الجميّل على اهمية تجاوب الناس مع المبادرة للتخفيف على شبابنا المأساة التي يعيشونها بسبب غياب وسائل النقل في لبنان، وتابع: "ارادت الكتائب ان تواكب الدول الغربية وتنقل تجربتها الى لبنان، وان تنطلق من الخبرة الموجودة لدى تلك الدول في موضوع التطبيقات الخاصة بالمواصلات، مشيراً الى ان تطبيق Fleets متاح للجميع من كل الأحزاب والمناطق ويمكن استعماله تماماً كالتطبيقات الموجودة في السوق العالمية واللبنانية، وهو يمكن ان يشكّل حلاً لمعضلة المواصلات في لبنان، إذا ما جرى استعماله يومياً ومن الممكن ان يستقطب عدداً كبيراً من المشتركين".

وكانت كلمة فادي جبران الذي شرح أهداف جمعية "كن هادي" وحذر من المخاطر التي ينطوي عليها استعمال الهاتف الخليوي اثناء القيادة. وكشف عن الجوائز التي يمكن الحصول عليها من خلال استعمال التطبيق، منها المواقف المجانية او البنزين من خلال التواصل مع شركات نفطية او حتى وجبات طعام. 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم