الأربعاء - 17 نيسان 2024

إعلان

كيم كردشيان تمطر علينا دولارات!

المصدر: النهار
كارلا باسيل
كيم كردشيان تمطر علينا دولارات!
كيم كردشيان تمطر علينا دولارات!
A+ A-

كيم ترشح دولارات!

وكأنه لا يكفيها امتلاك امبراطورية برأسمال 350 مليون دولار فقط عدا عن مصالح زوجها وتعاوناتها المربحة مع شقيقتيها سواء في المتجر DASH او مع كايلي في إطلاق مستحضرات جديدة قبل أن تطلق ماركتها الخاصة، فماذا ارتدت كيم مؤخراً؟

صدِّق أو لا تصدق، فلقد شوهدت النجمة المثيرة للجدل في معطف واقٍ من المطر بطابع vintage للمصمم جيريمي سكوت ويتميز المعطف برسوم الدولارات التي تغطيه بالكامل احتفالاً بإتمام صفقة بملايين الدولارات.

ارتدت نجمة تلفزيون الواقع المعطف مع حذاء عالي الساق من Balenciaga وجاءت الحقيبة لتتوّج شعار الدولار عبر تصميم كريستالي مذهب مع رسم بشعار الدولار الأميركي وحملت الحقيبة توقيع جوديث ليبير.

بلغ ثمن الحقيبة وحدها 4000 دولار أميركي وقد ظهرت بهذه الإطلالة لمناسبة تنظيمها حفلة على شرف صديقتها صاحبة مستحضرات التجميل الأكثر رواجا اناستازيا بفرلي هيلز التي باعت حصة من شركتها بمبلغ خيالي، فما كان من كيم الا ان نظمت لها حفلة من وحي خزانة أموال وتميز الديكور بحبال من الدولارات التي تدلّت من السقف كما تنمو الأعشاب او كما لو انها ستمطر نقودا كما تقول الأغنية الشهيرة:"يا دنيي شتي مصاري شتي علينا فلوس".


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم