مقابلة مثيرة للجدل مع درو باريمور: ناشر "حورس" يؤكّد أنّها غير مفبركة

9 تشرين الأول 2018 | 19:00

المصدر: "ا ف ب"

  • المصدر: "ا ف ب"

النجمة الاميركية درو باريمور في صورة لها في 22 آذار 2018 (أ ف ب).

تقدمت اليوم وكالة "#الأهرام" المصرية للإعلان الناشرة لمجلة "#حورس" التي توزع على طائرات #مصر_للطيران، باعتذار من النجمة الأميركية #درو_باريمور عن أي "سوء فهم" يكون قد تسبب بـ"إساءة" اليها. لكن الوكالة أكدت مجددا أن المقابلة المثيرة للجدل التي نشرتها "حورس" مع الممثلة الأميركية، ليست مفبركة.

وقالت في بيان: "نعتذر عن أي سوء فهم" تسبب بـ"إساءة الى الفنانة الكبيرة". وأوضحت أن "الحوار وصلنا من الدكتورة #عايدة_تكلا، مراسلتنا فى هوليوود. وهي عضو في جمعية اتحاد الكتاب والنقاد الأجانب بهوليوود والرئيسة المنتخبة للجمعية لأربع مرات، وهي أحد المحكمين في جوائز غولدن غلوب". وقد أجرته "أثناء لقاء أعضاء جمعية اتحاد الكتاب والنقاد الأجانب فى هوليوود مع الفنانة درو باريمور. وهو ما أكدته الجمعية في بيانها الصادر، والذي يشير إلى ان أعضاء الجمعية التقوا النجمة مرات عدة".

وأشارت في بيانها الذي نشر باللغتين العربية والإنكليزية، إلى أن وكيل النجمة الأميركية أكد، خلال مكالمة هاتفية مع تكلا، أن باريمور "لم تجر مقابلة مع مجلة مصر للطيران "حورس"، وأنه لا يعلم أن الدكتورة عايدة تكلا العضو في جمعية الكتاب والنقاد الأجانب، تراسل مجلة حورس".

وكانت مقابلة أوردتها أخيرها مجلس "حورس" التي توزّع على طائرات "مصر للطيران" مع النجمة درو باريمور، قد أثارت جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وردا على أسئلة صحافيين أميركيين، قال ممثلو النجمة إن باريمور "لم تشارك" في المقابلة.

وفي مقدمة المقابلة التي نشرت باللغتين العربية والإنكليزية، كتبت مجلة "حورس" أن المحللين النفسيين يرون أن سلوك بطلة سلسة أفلام "تشارليز انجيلز" وعلاقاتها المتعددة "طبيعي، لأنه لم يكن هناك مثل أعلى ذكوري في حياتها بعد طلاق والديها وهي في التاسعة من عمرها".

كذلك، نسبت المجلة للنجمة الأميركية قولها، تعليقا على زيادة الوزن أثناء الحمل: "أجدني مفعمة بالمشاعر عندما يقول أي شخص لي إنني استعدت شكلي، وإنني نجحت في فقدان الوزن الزائد".

وتقول النجمة الأميركية، على ما جاء في المقال، "إنها فرصة مناسبة كي أشجع كل امرأة وزنها زائد على استعادة جمالها وجسدها، خصوصا أن الامر ليس بالصعوبة التي يبدو عليها. فكل المطلوب توفر الإرادة واتباع حمية جيدة بإشراف طبيب".

وغرّد آدوم بارون، وهو باحث وخبير متخصص بالشأن اليمني، على "تويتر" مطلع الشهر الجاري: "هذه المقابلة لدرو باريمور تبدو غير واقعية". وأرفق تغريدته بصورة من المقال المنشور في مجلة "حورس".

من جهتها، أكدت شركة "مصر للطيران"، في بيان الاثنين، أن "مجلة حورس هي أحد إصدارات وكالة الأهرام للإعلان، وأن كل ما يتم نشره من حوارات ومقالات صحافية في المجلة يتم بمعرفتها".

وبخصوص المقدمة المنشورة مع المقابلة، قالت وكالة الأهرام للإعلان إنها "ستتحقق من المادة الأصلية للحوار التي اعتمد عليها المترجم في إعداد" النسخة العربية وكتابة المقدمة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard