الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

الكشف عن بديل شو في تشكيلة إنكلترا

المصدر: "أ ف ب"
الكشف عن بديل شو في تشكيلة إنكلترا
الكشف عن بديل شو في تشكيلة إنكلترا
A+ A-

استدعي مدافع #ليستر_سيتي بن تشيلويل إلى تشكيلة #المنتخب_الانكليزي بدلاً من #لوك_شو، ظهير #مانشستر_يونايتد المصاب، للمشاركة في دوري الأمم الأوروبية، بحسب ما أعلن الاتحاد الانكليزي لكرة القدم.

واستهل تشيلويل (21 عاماً) مشواره مع منتخب "الأسود الثلاثة" خلال الفوز الودي على سويسرا 1-0، على ملعب فريقه "كينغ باور ستاديوم" الشهر الماضي، وكان سابقاً ضمن تشكيلة منتخب تحت 21 عاماً.

من جهته، دفع شو ثمناً إضافياً لمسلسل إصاباته وسيغيب عن مباراتي بلاده في المسابقة القارية المستحدثة، ضد كرواتيا وإسبانيا.

وعانى شو من ارتجاج دماغي خلال خسارة بلاده ضد إسبانيا 1-2 الشهر الماضي، وذلك في مباراته الدولية الأولى بعد تعرضه لكسر في ساقه عام 2015.

وخاض شو الدقائق التسعين في عودة فريقه المأزوم مانشستر يونايتد من 0-2 إلى 3-2 ضد نيوكاسل في الدوري المحلي السبت الماضي، لكن الاتحاد ذكر أنه عاد إلى فريقه من دون تحديد نوعية الإصابة.

وينضم تشيلويل إلى تشكيلة شابة استدعاها المدرب غاريث ساوثغيت، على غرار زميله في ليستر جيمس ماديسون (21 عاماً) ومايسون ماونت (19 عاماً) لاعب وسط دربي ولاعب بوروسيا دورتموند الألماني جايدون سانشو (18 عاما)، كما استدعي لويس دانك مدافع برايتون، الأحد، بدلاً من المصاب جيمس تراكوفسكي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم