لم الشّمل في نقابة الفنانين... وزارة الثقافة وراغب علامة العرّابان

9 تشرين الأول 2018 | 10:08

خوري وعلامة وعدد من الفنّانين اللبنانيين.

برعاية وحضور وزير الثقافة في حكومة تصريف الأعمال غطّاس خوري والفنان راغب علامة وعدد من الفنّانين اللبنانيين، عُقد اجتماع في وزارة الثقافة سبقه قبل يوميْن اجتماع وديّ في منزل علامة لحلّ المشكلة الحاصلة في نقابة الفنّانين اللبنانيين والتي تروجُ أخبارها في الإعلام منذ فترة، وأسفر الاجتماع عن نتائج إيجابيّة.

ونوّه علامة بتعاون كلّ من النقيبين الفنّانين إحسان صادق وجهاد الأطرش على تعاونهما في المساعي التي بُذلت من أجل لمّ الشمل بعد المشكلة الحاصلة في النقابة، مقدّراً محبّتهما وإحترامهما له بعد تواصله معهما، وجهودهما الكبيرة في تقديم التنازلات لصالح وحدة النقابة.

ودخل علامة على خطّ المساعي لرعاية المصالحة بين النقابيين، وتمّ التوصّل إلى حلّ تمّ توقيعه برعاية وحضور وزير الثقافة، متوجّها للوزير خوري قائلاً: "نحن عاجزون عن الشكر لأنّ هذه المبادرة تمّت برعايتك وحضورك ومحبّتك، وهي مبادرة كريمة سنرى نتائجها على الأرض الفنيّة، ونحن نعلم جيّداً كم أعطى الفنّ صيتاً جميلاً للبنان، ونأمل من خلال هذه الرعاية أن يعود الشمل ليلتمّ، والحمد لله أنّه بفضل إرادتك ومساعدتك ودعمك، عادت القلوب إلى بعضها البعض، وبقيت النقابة واحدة".

كما شكر علامة سائر أعضاء النقابة "الذين بذلوا أقصى الجهود في تقريب وجهات النظر والتعاون في سبيل الحفاظ على وحدة الصفّ وتضامن الفنّانين اللبنانين مع بعضهم البعض".



علاء أبو فخر: الحكاية الجارحة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard