ناصر فقيه وعباس جعفر عن برنامج عادل كرم: "بعيد من القتال"

8 تشرين الأول 2018 | 15:06

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

ناصر فقيه وعباس جعفر.

بحلة جديدة، ينطلق برنامج الممثل ومقدّم البرامج #عادل_كرم على شاشة "أم تي في"، أواخر تشرين الأول الجاري، بعد تقديمه خمسة مواسم من برنامج "هيدا حكي".

برنامج جديد بطابع السهرة، يستضيف نجوم الصف الأول، فقراته منوّعة ويتولّى إخراجه #ناصر_فقيه. يطلّ فيه الممثل #عباس_جعفر الذي صوّر تقريره للحلقة الأولى في بعلبك قبل أيام، ليسلّط الضوء على قضايا تؤثر في أسلوب معيشة الناس، ويمكن تناولها أن يعود بفائدة للمواطن. ويقول في حديث مصوّر مع "النهار": "في جعبتي مفاجآت عدة سأكشف عنها حلقة تلو الأخرى". ويضيف: "البرنامج طبيعي و"مهضوم كتير"، وهو بعيداً كل البعد من المشاجرات والقتال وقلة الأخلاق"، ستكون المهذّب الذي لن يطالب بقضايا تثير الجدل؟، نسأله، فيردّ: "سأكون أنا، كما عهدتموني".

وكشف فقيه عن الجديد في برنامج كرم، قائلاً لـ"النهار": "البرنامج مختلف، جديد بكل ما فيه، لجهة الفكرة والمضمون والفقرات والديكور والاسم. كما أنه سيشهد مشاركة عباس جعفر للمرة الأولى معنا، ويبقي على أديل جمال الدين وشادي أند ذا باند وريّان الهبر، وعادل بشكل أساسي. أمنيتنا جميعاً أن ينال استحسان المشاهدين".

وعمّا إذا تم اختيار اسم للبرنامج، يوضح: "لم نستقر على اسم حتى اليوم، لا نزال نبحث عنه، حتى أن عباس اقترح اسم "لذيذ" وندرس حالياً إمكان اعتماده".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard