الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

تأجيل جلسة المرافعة في دعوى "القوات" ضد الـ"LBCI" الى الجمعة وهذا موعد جلسة اصدار الحكم

تأجيل جلسة المرافعة في دعوى "القوات" ضد الـ"LBCI" الى الجمعة وهذا موعد جلسة اصدار الحكم
تأجيل جلسة المرافعة في دعوى "القوات" ضد الـ"LBCI" الى الجمعة وهذا موعد جلسة اصدار الحكم
A+ A-

أرجأت القاضي المنفرد الجزائي في بيروت فاطمة الجوني، الى يوم الجمعة في 12 الحالي جلسة المرافعة، التي كانت حددت اليوم ولم تدم سوى دقائق قليلة، في الدعوى المقامة من حزب "القوات اللبنانية" ممثلا برئيسه الدكتور سمير جعجع ضد المؤسسة اللبنانية للإرسال انترناشيول ورئيس مجلس ادارتها بيار الضاهر وآخرين على خلفية النزاع حول ملكية المحطة وموجوداتها.

كما تقرر تحديد جلسة في 28 شباط 2019 لاصدار الحكم في ملكية المؤسسة.

وكان وكلاء الإدعاء تقدموا بمذكرة من مئة صفحة في جلسة اليوم التي كانت مخصصة للمرافعات، ما دفع بالقاضي الجوني الى إرجاء الجلسة الى الجمعة المقبل للتعليق على هذه المذكرة بناء على طلب استمهال من الوكيل القانوني للمؤسسة اللبنانية للإرسال ورئيس مجلس إدارتها المحامي نعوم فرح.

يشار الى أن المذكرة التي تقدم بها النائب المحامي جورج عدوان وآخرون بوكالتهم عن الدكتور جعجع وحزب "القوات" تتضمن التعليق على الاستجواب الذي حصل في الجلسة الأخيرة التي عقدت في حزيران الماضي. 

وقبيل جلسة، أعلن رئيس مجلس الـLBCI بيار الضاهر أمام قصر العدل، انهم اليوم في جو جديد في ما يتعلق بدعوى "القوات" ضد الـLBCI. وقال: "رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع علّق حاله" ، لافتا الى أن جعجع يعرف تماما انه يملك وثائق من المرحلة السابقة.

واشار الضاهر  الى انه كان ينتظر من جعجع ان يعرض الوقائع عندما حضر الى الجلسة السابقة.

من جهته، اعتبر نائب رئيس حزب القوات اللبنانية النائب جورج عدوان أنه "قمنا بإنجاز كبير بعد 11 سنة من المماطلة وكل الأمور تدل ان بيار ضاهر ليس لديه ما يثبت كلامه”، مشيرًا إلى تحديد تاريخ 22/2 تاريخ الجلسة النهائية للدعوى.

وقال إن ضاهر "مغتصب محطة ويستعملها للتشويه، وسنرد على كل تلك الإتهامات بالمحكمة لان أدبياتنا لا تسمح لنا بغير ذلك”.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم