الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

دولتشي أند غابانا نظمت العرض الأضخم في دبي مساء اليوم

المصدر: انستغرام
كارلا باسيل
دولتشي أند غابانا نظمت العرض الأضخم في دبي مساء اليوم
دولتشي أند غابانا نظمت العرض الأضخم في دبي مساء اليوم
A+ A-

اختتم للتو عرض دار دولتشي اند غابانا الذي بدأ في الثامنة مساء اليوم في مجمع دبي مول للتسوق وتحديداً في الفاشن أفنيو، حيث تم افتتاح المتجر الجديد الأنيق للدار من تصميم المبدع ماركو كوستنزا  العامل لدى استديو MCA.

وقد حضر مصمما الدار الثنائي ستيفانو غابانا ودومينيكو دولتشي بنفسيهما الى دبي وقدما مجموعة محدودة منفّذة في دولة الإمارات العربية المتحدة بكامل تفاصيلها وركزَت على القفطان والعباءة والحجاب والتوربان، أي العمامة. وبلغ عدد الإطلالات 130 زياً كاملاً مع أكسسواراتها المتألقة. 

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Boo_7JggJdI/?tagged=dglovesdubai]]

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Boo_gdCAOhC/?tagged=dglovesdubai]]

ومن المعلوم ان للدار معجبين من مدونات الموضة اللواتي يحرصن على متابعة نشاطات الدار فعرف من الحضور كارن وازن ولانا الساحلي وأحمد دعباس والسيدة المتألقة لينا السمّان وعلا فرحات وغيرهن من أهل الصحافة والإعلام ووجوه فنية اجتماعية ورؤساء تحرير وعلى رأسهم آنّا ديللو روسو رئيسة تحرير مجلة "فوغ" الروسية.

وقد عقد المصمّمان لقاءات صحفية مع رؤساء تحرير المجلاّت في الصباح الباكر اليوم حيث أكد المصممان انهما ابتكرا مجموعة مختلفة بازيائها وديكورها عن المجموعة التي عرضت في ميلانو فمجموعة نيويورك خاصة بنيويورك ومجموعة دبي هي خاصة بدبي.





الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم