"حب وانتقام" في مسلسل "ما فيي"... بطلاه كشفا التفاصيل لـ "النهار"

6 تشرين الأول 2018 | 12:20

المصدر: "النهار"

  • سارة عبدو
  • المصدر: "النهار"

أبطال المسلسل.

طرحت شركة "الصبّاح للإعلام" البوستر الدعائي الأول لمسلسل "ما فيي" الذي يجمع بين الممثل السوري #معتصم_النهار وملكة جمال لبنان السابقة #فاليري_أبو_شقرا، في أولى بطولاتها التمثيلية، بعد تألقها في رمضان الفائت، بدور ثانوي في مسلسل "الهيبة-العودة".

وتحدّثت أبو شقرا في حديث سابق لـ "النهار" عن ملامح شخصيتها في العمل، قائلةً: "أؤدي فيه دور الإنسانة القوية، ياسما التي تقف مع الحق دائماً، في سبيل الدفاع عن الإنسانية. هي فتاة واقعية تحب الأشياء الحقيقية، متواضعة. كما أن طاقتها الإيجابية مُعدية فهي تحوّل السلبي إلى إيجابي". وأضافت: "أجسّد مواقف دقيقة وحسّاسة، عاشها البعض وعاناها، وهو ما حتّم عليَّ الغوص فيها ودراسة تفاصيلها لأجسّدها بحرفية عالية. فتأديتها وإقناع المشاهد بها، بمثابة امتحان صعب أتمنى اجتيازه بنجاح".

وفي معرض الحديث عن شريكها في العمل، معتصم النهار، قالت: "بيجنّن، لقد التقيتُ فناناً رائعاً، والأهم أن الكيمياء بيننا كانت مدهشة. أؤكد للناس أنهم سيشاهدون عملاً ممتعاً بالفعل". وتتابع: "ستجمعني به قصة حب تسودها المشكلات في ظلّ حوادث مليئة بالإثارة والتشويق".

بدوره، كشف الممثل معتصم النهار في حديثه معنا، أن المسلسل لا يخلو من الإثارة والتشويق وهو جديد على الدراما العربية، يتضمّن رسائل توعوية تتناول قضية الإدمان على المخدرات للحدّ من انتشار هذه الظاهرة، كما يتطرّق إلى العلاقات غير الشرعية وغيرها من القضايا المنتشرة في مجتمعاتنا".

وعمّا جذبه إلى العمل الذي سيعرض على الشاشة قريباً يؤدي فيه دور فارس، أوضح: "في البداية وقبل قراءتي نص المسلسل، جذبتني الشركة العريقة والمخرجة المحترفة والكاتبة المبدعة". أما عن توقّعاته للثنائية مع أبو شقرا، فقال: "لم أجتمع بها من قبل، وهي مقلّة الظهور في الأعمال الدرامية واقتصرت تجربتها التمثيلية على ظهورها في "الهيبة 2" وفي عمل آخر، لكنني أتفاءل خيراً بالتعاون معها". وأضاف: "أتمنى أن تحقّق من خلال "ما فيي" ما تطمح إليه درامياً، وأتوقّع أن يُكتب لهذه الثنائية النجاح، فجميعنا لن نكلّ ولن نملّ، ولن نوفّر أي مجهود لكي ينال عملنا النجاح المرجو".

يذكر أن مسلسل "ما فيي" من كتابة كلوديا مرشليان وإخراج رشا شربتجي وهو من إنتاج شركة "الصبّاح للإعلام"، ويشارك فيه نخبة من الممثلين اللبنانيين والسوريين إلى جانب النهار وأبو شقرا، وهم نادين خوري ومحمد قنوع وروزينا لاذقاني وأحمد الزين وليليان نمري وبيار داغر وزينة مكي وجان دكاش وكارلا بطرس وسواهم.

[email protected]

Twitter: @saranewsy

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard